تحريات المباحث: المدرسة منعت طفلا من متابعة مباراة فسقط من على السور بأطفيح

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:09 م
تحريات المباحث: المدرسة منعت طفلا من متابعة مباراة فسقط من على السور بأطفيح مدرسة ـ صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحقق نيابة الصف بالجيزة فى حادث سقوط طفل من أعلى سور مدرسة بمنطقة أطفيح، ما أسفر عن مصرعه صباح اليوم الاثنين.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الطفل يعمل بصحبة والده على سيارة "كسح" صرف صحى، ومنقطع عن الدراسة، وعندما حاول دخول مدرسة "النجاح" الابتدائية المشتركة لمشاهدة دورة لكرة القدم أقامتها المدرسة رفض المسئولون دخوله، باعتباره غير مقيد ضمن الطلاب، ما دفع الطفل للصعود أعلى سور المدرسة لمشاهدة المباراة، إلا أنه إختل توازنه وسقط فارتطمت رأسه بحجر فلقى مصرعه.

وانتقل الرائد محمد جمال رئيس مباحث أطفيح إلى محل الواقعة، لإجراء التحريات وسؤال العاملين بالمدرسة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

اين الرحمة

فقد المعلمون والمديرون في المدارس الرحمة، وحسن الخلق، وعاملوا طفلا بما لا يستحقه، في الغالب هو منقطع عن الدراسة بسبب مصروفات المدرسة، ومثله كثيرون، واعرف حالات بعينها، في الغالب نحن مسؤولون أيضا واعلامكم مسؤول لانه ترك وزيرا يتعامل مع وزارة بهذه الأهمية على اعتبار أنها مورد للدخل بعيدا عن ذلك من المسؤول عن منع طفل من اللحاق بمتعة صغيرة ..... من المسؤول عن منع ابتسامة هذا الطفل إلى الأبد.... هل والده الذي يعمل على عربة (كسح)، ويساعده صغيره، أم هذا المجتمع الظالم الذي لا يخشى ربا ولا تقر في نفوس أفراده رحمة حسبنا الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة