دورتموند: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع توماس توخيل

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:13 م
دورتموند: ريال مدريد يسعى للتعاقد مع توماس توخيل توماس توخيل مدرب بوروسيا دورتموند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر توماس توخيل المدير الفنى لبوروسيا دورتموند الألمانى من المدربين الواعدين فى عالم كرة القدم، نظراً للأداء الرائع الذى يقدمه الفريق تحت قيادته، ورغم عدم فوزه فى آخر 3 مباريات بالبوندزليجا، إلا أن هذا لا يمحو رصيد توخيل الرائع، خاصة وأنه حصد 7 نقاط من 3 مباريات فى دورى أبطال أوروبا، وبات قريباً من التأهل لثمن النهائى.

ويعتبر توخيل من المدربين الذين يسعى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد معهم، خاصة بعد التعادل 2: 2 بين الفريقين فى دورى أبطال أوروبا، وذلك حسبما ذكر هانز خواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذى لدورتموند، والذى صرح لقناة “ZDF” التليفزيونية الألمانية قائلاً: "لدى علاقة جيدة مع ريال مدريد وأعتقد أنهم مهتمون بتوخيل". 

أضاف الرئيس التنفيذى للعملاق الألمانى قائلاً: "بعد نهاية الموسم الماضى ظل توخيل معنا هنا.. ريال مدريد كان يريد التعاقد مع مدرب واعد مثله.. ولكن فلورنتينو بيريز رئيس الريال لم يتحدث معى بشأنه حتى الآن.. على كل حال نحن لسنا قلقين من فقدان توخيل إذا أراده الريال فى الوقت الحالى لأن لديه عقد مع دورتموند". 

وأوضح فاتسكه الأمر قائلاً: "عندما يكون لديك لاعباً عمره 28 أو 29 عاماً فسيطلب منك حتماً السماح له بالرحيل كى لا تفوته مثل هذه الفرصة خاصة وأنه ربما يتبقى له 3 مواسم فقط فى الملاعب.. ولكن توماس لا يزال مدرباً شاباً وبإمكانه أن يقوم بالعمل فى أى ناد لمدة 20 عاماً أو نحو ذلك".

وتأتى تصريحات فاتسكه فى الوقت الذى يتواجد فيه الأسطورة زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفنى للريال، ويقدم مستويات جيدة، خاصة وأنه يتصدر الليجا حتى الآن بدون أى هزيمة، كما أنه فاز فى الموسم الماضى بدورى أبطال أوروبا، ولكنه رغم ذلك لا يمتلك حظوظاً كبيرة للبقاء فترة طويلة مع الفريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة