مصطفى بكرى عن دعوات 11 نوفمبر: "انتبهوا للمؤامرة واجعلوه يوما عاديا"

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:10 م
مصطفى بكرى عن دعوات 11 نوفمبر: "انتبهوا للمؤامرة واجعلوه يوما عاديا" مصطفى بكرى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن هناك أزمة اقتصادية خانقة، وعواملها متعددة، وأوضاع المصريين باتت صعبة، موضحا أنها ليست المرة الأولى التى يعانى منها المصريون.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أنه إما أن نعلن إفلاسنا أو نتحمل فاتورة الأوضاع والمشكلات الراهنة، معرباً عن تعاطفه مع الغلابة، مؤكدا أن من يدعو لـ11 نوفمبر جماعة الإخوان وبعض تابعيها، ولا يدعون من أجل الغلابة ولكن لكى "يخربوها ويقعدوا على تلها".

 

وأوضح أنه لو خرج المواطنون يوم 11 نوفمبر، لن يحدث مظاهرات سلمية أو ترجع حقوق الناس، ولكنه تعطيل للإنتاج واحتكاك بالشرطة ويودى بالبلد إلى غير رجعة، مشيرا إلى أننا اكتشفنا أن كل الشعارات كذب، وليبيا تندم على القذافى والعراق تندم على صدام.

 

وأشار بكرى، إلى أن من يخرج يوم 11 نوفمبر البلطجية واللصوص والإخوان، موضحا أن مشكلة الرئيس السيسى أنه فى 31 أكتوبر 2013، قال له فى نادى الجلاء: "مش هتنزل انتخابات رئاسة الجمهورية، فرد بأن: "الشعب المصرى يستهلك 10% من احتياجاته لكن نجيب منين؟"، ولكن مع ذلك غامر وتصدى للإخوان وحط رقبته على إيده.

 

وتابع: "انتبهوا للمؤامرة.. وأى حد يفكر يخرج يحرق بلده، ولازم نقف ونتصدى ونتحمل"، لافتاً إلى أنه يرى أن يوم 11 نوفمبر سيكون يوم عادى جدا، وكما خذلهم الشعب المصرى كثيرا سيخذلهم ويعطيهم درسا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة