آفة بلادهن "الفوتوشوب".. صور نجمات هوليوود تكشف عيوب البشرة والجسم

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 10:00 ص
آفة بلادهن "الفوتوشوب".. صور نجمات هوليوود تكشف عيوب البشرة والجسم أنجلينا جولى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يعد الفوتوشوب مجرد برنامج يغير فى أشكال الأشخاص والصور على الكمبيوتر، بل أصبح قوة لا يستهان بها، لمن يجيد التعامل معها، فمن يتابع النجوم عن قرب سيتأكد أنه لولا الفوتوشوب لضاعت الخلفية المحفورة لكل نجم فى ذهن جمهوره.

ويعتبر الفوتوشوب من أساسيات الحياة عند نجمات هوليوود تحديداً، خاصة أنهن يفضلن غزو الانستجرام والسوشيال ميديا بصورهن طوال الوقت، ويعتبر الفوتوشوب سلاحهن للقضاء على مشاكل البشرة وعلامات تقدم العمر.

 

ونستعرض الآن عددا من الصور لأبرز نجمات هوليوود قبل وبعد الفوتوشوب:

1-أنجلينا جولى:

صاحبة الوجه المميز والجميل والصافى، هذا ما يظهره الفوتوشوب فى معظم صور النجمة أنجلينا جولى، فى الوقت الذى يخفى فيه علامات الإرهاق ولون البشرة الباهت الذى يكسو وجه النجمة.

أنجلينا جولى
أنجلينا جولى
 

2-بريتنى سبيرز:

تُعرف النجمة بريتنى سبيرز بإطلالتها المميزة، ورشاقتها التى تسأل الفتيات دائماً عن سرها، لكن هذه المرة استطاع الفوتوشوب أن يخفى عددا من الترهلات التى بدت على منطقة الأفخاذ، فضلاً عن محاولة إخفاء الوزن الحقيقى لها.

بريتنى سبيرز
بريتنى سبيرز
 

3-بينلوبى كروز:

أما النجمة الإسبانية بينلوبى كروز التى تعرف بجمالها الفاتن ووجها الساحر، فهى من النجمات اللائى أثر عليهن الفوتوشوب وكشف عن بعض عدد من مشاكل البشرة مثل البقع الداكنة.

بينلوبي كروز
بينلوبي كروز
 

4-كاتى بيرى:

لم تكن النجمة كاتى بيرى بمنأى عن تأثير الفوتوشوب، إذ كشفت صورها عن عدد من مشاكل البشرة التى تحاول إخفائها باستخدام مستحضرات التجميل والفوتوشوب.

كاتى بيرى
كاتى بيرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة