بالصور.. "مورينيو تخصص فشل" على رأس 11 درساً بالجولة التاسعة للبريميرليج

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:30 ص
بالصور.. "مورينيو تخصص فشل" على رأس 11 درساً بالجولة التاسعة للبريميرليج جوزيه مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إختتمت منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى أمس، الأحد، والتى شهدت فى أبرزها على خسارة كارثية لجوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد برباعية نظيفة أمام تشيلسى فريقه السابق ما يحيط الشكوك حول مستقبل المدرب البرتغالى داخل الأولد ترافورد بعد تلقى الشياطين الحمر الخسارة الثالثة هذا الموسم .

مع ختام الأسبوع التاسع من البريميرليج ترصد صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فى 11 نقطة أبرز ما تضمنته هذة الجولة من أحداث كالتالى...

1
 

ليفربول "كلوب" صفقة حقيقية

تنبأ كثيرون أن ليفربول سيكون مختلفاً مع يورجن كلوب بالموسم الجديد وهو ما حدث بالفعل حيث نجح الألمانى فى القفز إلى الصدارة برصيد 20 نقطة ليتقاسهما مع مانشستر سيتى وأرسنال المتصدر والوصيف بعد الفوز على وست بروميتش بنتيجة 2/1 لكن أصبح فى المركز الثالث بسبب فارق الأهداف وتسبب فى هذا هدف جاري مكاولى لاعب الأخير .

2
 

عودة حقيقة لإدين هازارد القديم

يواصل البلجيكى هازارد تألقه فى الموسم الحالى ويقدم الأداء الذى إعتاد عشاق البلوز رؤيته من قبل ، واحرز الهدف الرابع له أمام المان يونايتد بعد 9 مباريات على عكس الموسم الماضى الذى سجل فيه 4 أهداف من مجموع 31 لقاء .

3
 
كانتى فى تشيلسى ليس من أجل الدفاع

سجل الفرنسى نكولو كانتى الذى بدأ يفرض نفسه فى منطقة وسط الملعب هدفه الثانى مع البلوز فى رباعية المان يونايتد ، وذلك عن طريق أخذ الدور الهجومى بعد التقدم نحو مرمى ديفيد دى خيا ثم مراوغة رائعة لسمالينج وهدف رائع .

4
 

جوزيه مورينيو أسوأ من لويس فان جال

المدرب البرتغالى حقق أسوء بداية مع اليونايتد طوال تاريخه فاقت ما فعله الهولندى لويس فان جال الموسم الماضى والذى نال إنتقادات لاذعة بسبب تحقيقه 19 نقطة من 9 مباريات على عكس سبيشيال وان الذى حقق 14 نقطة فى نفس عدد المواجهات .

5
 

مورينيو أصبح متخصص فى الفشل

تلقى جوزيه مورينيو الخسارة الـ 13 أمام مانشستر يونايتد فى أخر 27 مباراة خاضها بالدورى الإنجليزى ليؤكد فشله بالأرقام بالبريميرليج.

6
 

أرسين فينجر المبالغ فيه

أرسنال الإنجليزى يمتلك خلال السنوات القليلة الماضى كوكبة من النجوم وهو أمر يضع أرسين فينجر فى موقف لا يحسد عليه ولا يستطيع تحقيق حلم "الجانرز" بالحصول على لقب البطولة منذ سنين مضت ، وخلال الأسبوع الماضى حقق فوزاً على لودوجوريتس البلغارى بنصف ستة أهداف ثم جاء ليتعادل مع بورنموث سلبياً بالجولة التاسعة للبريميرليج .

nintchdbpict000276697660-e1477148920307
 

بوب برادلى لا يخشى الإقالة

تعادل الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى السابق لمنتخب مصر والذى تولى تدريب سوانسى سيتى الإنجليزى فى ثانى إختبار أمام واتفورد بعد خسارة أولى أمام أرسنال بنتيجة 3/2 لكن أياً كانت النتائج لا يخشى عاصفة تغيير المدربين داخل النادى بعدما رحل قبله 3 أخرون .

8
 

جوارديولا يفقد لمسته السحرية

بعد تحقيقه الفوز فى 6 مباريات متتالية بالدورى الإنجليزى مع مانشستر سيتى بدأ يفقد بصمته السحرية فنياً مع السيتى بعد خسارة امام توتنهام بالجولة السابعة ثم تعادل أمام إيفرتون وأخيراً ساوثهامتون بهدف لكل منهما فى هذة الجولة .

9
 

جاك ويلشر يخوض أطول مباراة له منذ موسم ونصف

خاض جاك ويلشر المعار حديثاً من أرسنال إلى بورنموث أطول مباراة له مع الأخير منذ موسم ونصف بعدما شارك فى 90 دقيقة كاملة أمام توتنهام فى اللقاء الذى إنتهى بالتعادل سلبياً ، وهذا سيكون بالتأكيد له أثر كبير على ما هو قادم .

10
 

كوع سيسوكو قد يعرقل توتنهام

بات موسى سيسوكو معرض للإيقاف 3 مباريات بعد إعتدائه بالكوع على احد لاعبى بورنموث وهو ما قد يؤثر على تشكيل السيبرز سلبياً امام ليستر سيتى وديربى شمال لندن أمام أرسنال .

11
 

ليستر سيتى لا تترك فاردى

ليستر سيتى حامل اللقب الذى يعيش أسوء فتراته الموسم الحالى حقق فوز مستحق على كريستال بالاس بنتيجة 3/1 وساهم فى هذا جيمى فاردى الذى يفشل فى التسجيل فى 9 مباريات مع ناديه ومنتخب بلاده لذلك لابد من مساندته حتى العودة إلى مستواه المعهود تهديفياً خاصة بعد أن إحتل وصافة هدافى البطولة الموسم الماضى برصيد 24 هدفاً .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة