تجديد حبس قاتلة زوجها بالأسكندرية.. والأبن يعترف على والدته

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 11:28 ص
تجديد حبس قاتلة زوجها بالأسكندرية.. والأبن يعترف على والدته اللواء عادل التونسى مدير امن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت النيابة العامة بمحافظة الأسكندرية حبس المتهمة بقتل زوجها 15 يوماً على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الأدلة الجنائية .

واتهم طالب جامعى بمحافظة الأسكندرية والدته بقتل والده طعناً بسكين بعد اكتشافه خيانتها له، وممارستها الرذيلة مع عدة أشخاص.

واعترف " ع خ 19 سنة" طالب جامعى فى التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بالمحافظة، إن والده القتيل اكتشف تدخين والدته القاتله الشيشة مع رجال بإحدى المقاهى فحاول أن يطلقها لكن تدخل العقلاء حال دون وقوع الطلاق وكان ذلك منذ 3 سنوات .

وقال الطالب الجامعى إن والده قبل وقوع جريمة القتل وجد " تابليت" بحوزة والدته، وطلب منه فتحه لمعرفة ما به، وبالفعل فتحت التابلت واكشفت ووالدى صور وفيديوهات خاصة بوالدتى وهى بملابس فاضحة فى بعض الأوقات وبرفقتها بعض الرجال والسيدات، واشتراكها فى جروبات للجنس الجماعى.

وأضاف" وفى السابعة من صباح يوم  الجريمة أيقظتنى والدتى لتوصيل شقيقتى إلى المدرسة، وطلبت منى عدم العودة باكراً إلى المنزل والذهاب إلى الكلية".

وتابع" راودنى الشك فأوصلت شقيقتى وعدت إلى المنزل لأجد أمى تمسك بسكين وتطعن والدى بها، وهو يحاول الاستغاثة دون جدوى، وعندما حاولت إبعادها عنه حاولت الاعتداء على انا الاخر".

ويضيف " عندما تم القبض على أمى فوجئت  باتهامها والدى بالخيانة، وأنها وجدت صور وفيديوهات له من آخريات".

وكان المقدم ياسر القطان رئيس قسم شرطه الدخيله تلقى اخطارآ من مستشفي الوفاء التخصصى يفيد بوصول "خ.أ" - 51 عاما صاحب ورشة خراطة مصابا بجرح قطعى بالرقبة والصدر من الناحية اليسرى والساعدين وتوفى.

وتبين أن زوجته "د.م" 37 عاما تعدت عليه بالضرب بسكين المطبخ محدثة إصابته التى أودت بحياته بعد نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت الى مشاجرة بسبب إكتشافها خيانته لها بمراسلته بعض السيدات على هاتفه المحمول على حد قولها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة