أخبار ريال مدريد اليوم.. تمرد ملكى على رونالدو

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. تمرد ملكى على رونالدو ريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عدد من لاعبى فريق ريال مدريد، غضبهم الشديد من تصرفات البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب الفريق الملكى فى الفترة الأخيرة، والذى تعرض لصافرات الاستهجان من جانب جماهير ريال مدريد عقب نهاية مباراة بيلباو التى أقيمت الأحد الماضى، بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد.

 

نجوم ريال مدريد يعلنون الحرب على رونالدو

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، أن حالة من الضيق سيطرت على عدد من لاعبى ريال مدريد، بسبب الأنانية والغرور وهى الصفات التى بدأت التى تغلب على كريستيانو رونالدو خلال تعامله مع بقية عناصر الفريق الملكى طوال الفترة الماضية.

 

CvneKxiXYAE2OrN
 

وأضافت الصحيفة، أن الألمانى تونى كروس أبدى غضبه الشديد تجاه كريستيانو رونالدو، فى الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ريال مدريد وبيلباو، بعدما انفرد "الدون" بمرمى بيلباو، رافضاً تمرير الكرة له أو لألفارو موراتا، قبل أن يسدد النجم البرتغالى فى جسد حارس الفريق الباسكى.

Cvr_2a8WIAA8GXE
 

ولم تكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" هى الوحيدة التى تحدثت فى هذا الأمر، حيث أشارت تقارير إعلامية إسبانية أخرى، إلى أن تونى كروس ليس الوحيد بين لاعبى ريال مدريد الذى يعانون من "غرور" رونالدو، حيث ضمت القائمة كلاً من، جاريث بيل، ولوكا مودريتش، وماركو أسينسيو، وموراتا.

 

ريال مدريد فى "نزهة" بكأس إسبانيا الليلة

ويلتقى ريال مدريد فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، مع فريق كولتورال ليونيسا المنافس فى دورى الدرجة الثالثة، على ملعب "رينو دى ليون"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 بمسابقة كأس إسبانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة