بالفيديو ..7 مشاهد لا تفوتك فى الجولة الـ6 للدورى.. تألق الأفارقة.. الأهداف القاتلة تعود للظهور.. توقف قطار انتصارات الأهلي مع عودة الزمالك.. تعطل اللوحة الإلكترونية.. وإيقاف حكم أسوان والإنتاج شهرا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 09:34 م
بالفيديو ..7 مشاهد لا تفوتك فى الجولة الـ6 للدورى.. تألق الأفارقة.. الأهداف القاتلة تعود للظهور.. توقف قطار انتصارات الأهلي مع عودة الزمالك.. تعطل اللوحة الإلكترونية.. وإيقاف حكم أسوان والإنتاج شهرا 7 مشاهد لا تفوتك فى الجولة الـ6 للدورى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأول فى افتتاحية منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى العام العديد من المشاهد المثيرة، والتى يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

 

أهداف قاتلة

ظهرت الأهداف القاتلة فى اللحظات الأخيرة من عمر المباريات مرتين فى اليوم الأول للجولة السادسة، حيث استطاع طلائع الجيش انتزاع فوز غالى على نظيره الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حينما سجل عاصم صلاح فى الوقت المحتسب بدل الضائع، كما سجل صامويل أفوام لاعب وادى دجلة هدفاً فى شباك النصر للتعدين فى اللحظات الأخيرة ليخطف لدجلة فوزاً قاتلا.

 

 

تألق الافارقة

تألق عدد من نجوم الدورى المصرى "الأفارقة" فى افتتاحية الجولة السادسة، حيث سجلوا 4 أهداف وحتى من لم يسجل ظهر بشكل جيد، ولعب جونيور أجاى أساسيا لأول مرة مع الأهلي فى الدورى تحت قيادة البدرى.

أجاى كاد أن يسجل ولكنه أهدر فرصة محققة من على خط المرمى مع تألق على فرج حارس بتروجت. فى بداية المباراة انفرد مؤمن زكريا بمرمى بتروجت بعد تمريرة ولا أروع من أجاي. وخلال المباراة ظهر أجاى كمحطة لعب فى أكثر من مناسبة، فاستلم الكرة بنجاح 44 مرة فى مقابل فقدها تحت الضغط 6 مرات.

وظهر شميليس بيكلى بمستوى جيد مع بتروجت أمام الأهلي، وكاد أن يخطف الفوز للفريق البترولي فى اللحظات الأخيرة ، لولا تألق شريف إكرامي حارس القلعة الحمراء.

وتألق ثنائى طلائع الجيش نيكو داو وهاسمى أمام الداخلية، وأيضاً بنيامين اشيامبونج لاعب الداخلية، فضلا عن مهاجم وادي دجلة صمويل أفوام.

 

 

تعطل قطار انتصارات الأهلي مع عودة الزمالك

شهدت الجولة السادسة توقف قطار انتصارات الأهلي بعدما حقق الفوز فى الخمس جولات الماضية ليتعادل سلبياً مع بتروجت، ويفقد نقطتين فى طريق حفاظه على لقبه، فى نفس الجولة التى يعود الزمالك لاستئناف نشاطه المحلى، حيث يلاقى سموحة غداً الخميس بعد ضياع لقب دورى أبطال أفريقيا لصالح صن دوانز بطل جنوب أفريقيا.

 

إكرامى يتألق

تألق شريف إكرامى حارس مرمى الأهلي أمام بتروجت وأنقذ الفريق الأحمر من الخسارة بعدما أنقذ مرماه من هدفين فى اللحظات الأخيرة، ليصبح رصيده من الأهداف التى سكنت شباكه منذ انطلاق المسابقة هدف وحيد ومن ضربة جزاء لوادى دجلة.

 

 

غياب اللوحة الإلكترونية

شهدت مباراة الداخلية وضيفه طلائع الجيش فى الجولة السادسة واقعة غريبة وطريفة، حيث اضطر حكم اللقاء لاستخدام يده للإعلان عن الوقت بدل الضائع لعدم وجود لوحة إلكترونية.

وفى نهاية الشوط الأول قام حكم اللقاء بالإشارة بيديه إلى الرقم "2" فى أرجاء الملعب للإعلان عن دقيقتين وقتا بدلا من الضائع، وذلك نظرًا لعدم وجود اللوحة الإلكترونية المخصصة لهذه الحالة فى ملعب الشرطة الذى يحتضن اللقاء.

 

 

إيقاف حكم أسوان والإنتاج شهرا

شهدت مباراة أسوان مع الإنتاج الحربى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق قيام لجنة الحكام بمعاقبة حكم المباراة بالإيقاف شهراً، حيث احتسب الحكم محمد عادل الذي أدار المباراة ركلة جزاء لصالح الإنتاج فى الدقيقة 84، إثر قيام مدافع أسوان بعرقلة وليد حسن لاعب الإنتاج، سجل منها محمود فتح الله هدف التعادل. وأظهرت الإعادة التليفزيونية أن العرقلة تمت خارج منطقة جزاء أسوان، وأن ركلة الجزاء غير صحيحة.

كما تغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لأسوان فى الوقت بدل الضائع للمباراة، بداعى أن مهاجم أسوان كان متسللا قبل أن تتم عرقلته داخل منطقة جزاء الإنتاج.

 

 

استقالة وتراجع

وشهدت مباراة الداخلية والطلائع واقعة مثيرة بطلها ضياء عبد الصمد المدير الفنى للداخلية، الذى غادر ملعب المباراة قبل نهايتها وفور تسجيل عاصم صلاح هدف الفوز للفريق العسكرى فى اللحظات الأخيرة ليعلن استقالته من تدريب الداخلية، ثم يعود ويتراجع ويقرر الاستمرار.

يُذكر أن المباراة انتهت بفوز الضيوف بنتيجة 3-2، بعدما استمرت نتيجة التعادل 2-2 حتى الدقيقة 93، قبل أن يسجل عاصم صلاح هدف الفوز لطلائع الجيش.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة