مصير مارادونا النيل أو علاء ميهوب فى انتظاره.. عماد متعب "بين نارين" فى الأهلي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:57 م
مصير مارادونا النيل أو علاء ميهوب فى انتظاره.. عماد متعب "بين نارين" فى الأهلي عماد متعب مهاجم الأهلي
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ازدادت الأقاويل فى الآونة الأخيرة عن رغبة الأهلي فى الاستغناء عن خدمات عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر وهدافه فى السنوات العشرة الماضية، فى ظل غيابه عن المشاركة من بداية الموسم رغم مرور 6 جولات كاملة.

 

5
متعب ومرتضى منصور
 

وجاءت شائعة مفاوضات الزمالك مع قناص الأهلي التى كذبها وكيل اللاعب، مؤكداً أن "متعب روحه فى الأهلي"، لتزيد من التكهنات حول رغبة القلعة الحمراء فى إيجاد مخرج لهدافه الذى عانى فى المواسم الأخيرة من جحيم الانتظار على دكة البدلاء بحثاً عن المشاركة مع الفريق.

 

1
متعب
 

كل ذلك دفع متعب للرد بقوة، مؤكدا أنه لن يجبره أحد على الاعتزال قبل الأوان، رغم المرارة التى يشعر بها فى الآونة الأخيرة، وخوفه من أن يصيبه مصير كل من سبق واستغنى عنهم الأهلي دون رحمة.

 

2
عماد متعب
 

متعب أصبح بين نارين، فهو إما يرضخ لرغبة الأهلي ويعلن الاعتزال كما فعلها مارادونا النيل طاهر أبو زيد، فلم يكن يتخيل نجم الأهلي فى أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات وبطل نهائى كأس مصر 1992، أن يتم الاستغناء عنه من ناديه المحبوب بالصورة التى جرت بها.

فعقب أيام قليلة، فوجئ أبو زيد بالصحف تنشر خبر الاستغناء عنه من قائمة الفريق فى سن 31 عاما، حيث تلقى عروضا من الزمالك والإسماعيلي، لكنه فضل أن يعتزل وينهى مسيرته بقميص الأهلي.

 

3
القناص
 

الخيار الآخر أن يحزم متعب حقائبه ويقرر الانتقال لنادى آخر كما فعلها علاء ميهوب أحد أبرز لاعبي الأهلي فى عقد الثمانينيات وبداية التسعينيات وأحد أبرز هدافيه، الذى فوجئ بقرار أنور سلامة المدير الفنى للفريق الأحمر فى موسم 92، بالاستغناء عن خدماته ليرفض الاعتزال على طريقة طاهر أبوزيد ويقرر استكمال المشوار.

 

4
متعب خلال إحدى المباريات
 

وانضم علاء ميهوب للأوليمبى والتقى الأوليمبى مع الأهلي على استاد المقاولون العرب فى الأسبوع السادس وبالتحديد يوم الأحد 15 نوفمبر 1992، وفى الشوط الأول لعب أيمن أبو زيد كرة عالية يقابلها عطية عبد الهادى من الوضع طائرا داخل منطقة الجزاء لتذهب عرضية لعلاء ميهوب الذى قابل الكرة من الوضع راقدا تذهب أرضية داخل مرمى أحمد شوبير، وبكى علاء ميهوب بشدة.

 

6
متعب مع عائلته
 

سيناريو "الفراق" بين متعب والأهلي بات وشيكاً، لكنه متوقف على سيناريو طريقة الرحيل وقرار ما بعد الرحيل، لاسيما بعد خلق قصص غريبة عن اللاعب فى محاولة لتشوية صورته لدى الجماهير وإجباره على الاعتزال بحجة أنه غير قادر على العطاء، والحديث عن عروض خليجية ومحلية أبرزها اللعب للشرقية ووادي دجلة، قبل أن يخرج اللاعب نفسه وينفي كل الأنباء الخاصة بذلك، ويؤكد رغبته فى استكمال عقده مع النادي الأهلي الذى ينتهى الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة