والدة مصاب فى هجوم إرهابى بسيناء تناشد المسئولين سفره للعلاج بالخارج

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:49 م
والدة مصاب فى هجوم إرهابى بسيناء تناشد المسئولين سفره للعلاج بالخارج اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أتمنى من أى مسئول فى الدولة يسمع صوتى، وأن يقدر الحالة التى أمر بها، وأن ينقذ شباب "محمد " ابنى الذى تعرض للإصابة بأعيرة نارية فى الهجوم الإرهابى الأخير على كمين زقدان وسط سيناء، ويحتاح إلى العلاج بألمانيا بعد إصابته بشلل رباعى فى الأطراف، وتدهور حالته الصحية، لو أقدر أعالجه فى الخارج على حسابى كنت سفرته، لكن أبوه عامل فى الأوقاف على قد حاله ولا نمتلك شيئا سوى المنزل الذى نقيم به"، بهذه الكلمات الموجعة، تحدثت "إيمان إبراهيم" والدة "محمد عطية صبح صقر" 21 سنة من قرية إكراش مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، والذى تعتبر إصابته الأخطر بين زملائه فى الهجوم الإرهابى على كمين زقدان.

وتقول والدة المصاب، "ابنى إصابته عبارة عن طلق نارى فى الفقرة الخامسة العنقية أدت إلى تهتك الفقرة العنقية ومدخل ومخرج الطلقة بالعنق، ترتب على أثره إصابته بشلل رباعى بالأطراف، وحالته الصحية حرجة"، موضحة أن نجلها موجود فى غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى، وحالته الصحية في تدهور، ويحتاج إلى السفر لألمانيا.

وناشدت الأم، المسئولين بالدولة بسرعة إصدار قرار بسفر نجلها الراقد بين الحياة والموت إلى ألمانيا، لإجراء جراحة عاجله قررها الأطباء.

فيما يقول "عطية صبح  صقر" والد المجند ويعمل بأحد مساجد وزارة الأوقاف، أن لديه 3 أبناء غير المصاب، وهم "عزة" 23 سنة وحاصلة على بكالوريوس تعليم صناعى سنة 2015، و" محمد " مؤهل متوسط، و"علاء " بالثانوية العامة، وأن نجلته الكبرى أصيبت منذ أشهر فى حادث سير، وتحتاج إلى شرائح ومسامير، ومازالت طريحة الفراش.

وتابع الأب، أن نجله كان يساعده على أعباء الحياة، فى فترة إجازته، وأنه يتمنى له الشفاء العاجل ولجميع زملائه، ويتمنى أن يصل صوته إلى المسئولين بالدولة، لسرعة سفر للخارج للعلاج، للتواصل مع الحالة على الرقم 01005828578.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة