"آير جرمانيا" الألمانية تسير رحلاتها من دوسلدورف وميونيخ لشرم الشيخ بنوفمبر

الخميس، 27 أكتوبر 2016 04:00 ص
"آير جرمانيا" الألمانية تسير رحلاتها من دوسلدورف وميونيخ لشرم الشيخ بنوفمبر سياح
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة الطيران الألمانية "آير جرمانيا" تسيير رحلاتها من مدينتى ميونيخ ودوسلدوف إلى شرم الشيخ اعتبارا من نوفمبر المقبل.

 

وقالت الشركة، عبر موقعها إنها ستقوم بتسيير رحلاتها خلال الموسم الشتوى الحالى، يوم الاثنين من كل أسبوع، من ميونيخ ودوسلدورف، لتلبية رغبة المسافرين الألمان بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم الشيخ.

 

وأضافت، أن السلطات الألمانية رفعت القيود المفروضة على الأمتعة عن الرحلات الجوية المتجهة إلى منتجع شرم الشيخ فى مايو الماضى، بعد التحسن الملحوظ فى عمليات التفتيش الأمنية بمطار شرم الشيخ، والتى تلبى المتطلبات الدولية الخاصة بالأمن والحماية.

 

ومن جانبه رحب هشام على، رئيس جمعية مستثمرى جنوب سيناء، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" بقرار شركة الطيران الألمانى باستئناف رحلاتها لمدينة شرم الشيخ، مؤكدا أن القرار يعكس ثقة الألمان فى المقصد المصرى السياحى، ويؤكد أن الإجراءات الأمنية فى المطارات المصرية تشهد تحسنا ملحوظا.

 

وقامت شركة الطيران المصرية "آير كايرو" بتشغيل أولى رحلاتها من فرانكفورت الألمانية إلى مطار شرم الشيخ الدولى بواقع رحلة واحدة أسبوعيا اعتبارا من أكتوبر الجارى.

 

كانت الحكومة الاتحادية الألمانية فرضت حظرا على سفر الأمتعة مع المسافرين على نفس الطائرة فى نوفمبر الماضى، فى أعقاب سقوط الطائرة الروسية وكان لابد من نقلها فى طائرة ركاب منفصلة وذلك تلبية لمتطلبات السلامة الإضافية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة