السلطات التركية تخصص مكافأة مالية للإبلاغ عن معارضى أردوغان

الخميس، 27 أكتوبر 2016 11:11 ص
السلطات التركية تخصص مكافأة مالية للإبلاغ عن معارضى أردوغان الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت الصحف التركية أن وزارة الداخلية التركية خصصت مكافأة مالية مغرية للإبلاغ عن مؤيدى تحركات الجيش ضد أردوغان والمعارضة المطلوبة أمنيا.

 

ووفقا لموقع "ترك برس" الذى قال إن السلطات تبحث عن قائمة من المعارضة تضم 37 اسما وعلى رأسهم "عادل أوكسوز" الذى تتهمة السلطات التركية بقيادة حركة الجيش فى منتصف يوليو الماضى.

 

وقالت صحيفة "ملليت" تحت عنوان 4 مليون ليرة مكافأة للقبض على أوكسوز، عن قيام وزارة الداخلية بإدراج 37 اسما ضمن قائمة الفارين المنتمين لمنظمة المعارض التركى فتح الله جولن، كما خصصت الوزارة مبلغ 4 مليون ليرة تركية لمن يساهم في إلقاء القبض على عادل أوكسوز المصنف على رأس القائمة الحمراء. كما خصصت الوزارة مبلغ 300 ألف ليرة تركية للقبض على مطلوبين آخرين ضمن القائمة الرمادية.

 

وقالت صحيفة "أكشام" التركية على نفس الخبر تحت عنوان "تخصيص 4 مليون ليرة لرأسه"، حيث ذكرت الصحيفة تفاصيل أخرى عن تخصيص وزارة الداخلية مبلغ 750 ألف ليرة للقبض على أسماء أخرى شاركت فى حركة الجيش ضد أردوغان.

 

aksam_261016
aksam_261016

 

aksam_2610166
aksam_2610166

 

milliyet_261016
milliyet_261016

 

sabah_261016
sabah_261016

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

بلاغ لاردوجان يستجق مكافأة كبيرة منه تبرع بها لصندوق تحيا مصر !!

احذر المدعوا ايمن نور فهو عميل للشيعة ولحزب الله اما الاخوان فعملاء للامريكان شوف المدعوا جمال حشمت ذهب للجج فى البيت الابيض والاخوان كالامريكان ليس لهم امان يتنزفون اموال الاتراك مقابل جعجعة فارغة وايهامهم بانهم سيمكنوهم من حكم مصر وهم نصابون فالجميع يعرف انه لا وزن لهم فى مصر بدليل صدرور احكام نهائية بالمؤبد ضد صنمهم الاكبر بديع والاستبن محمد مرسى ولو كان لهم اى وزن كان يصدر هذا الحكم فى يوم هادئ جدا لو كنت مكانك كنتم حولتهم لاعضاء بشرية وبعتنهم للحصول على اموال توضع فى الميزانية التركية للتعويض عن ما لهفوه منكم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

على

أعضاء بشريه نجسه

تعليق رقم 1 المشكله أخى العزيز أنها ستكون أعضاء بشريه نجسه تحتوى على فيروس قاتل أهلكهم الله هؤلاء الإرهابيين الأنجاس أبنغء مرشد الغبره ومحاهم الله من على وجه الأرض.

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

هو اردوغان نفسه عدو نفسه

ههههههههه انا اعرف عدو لاردوغان.. شيطان يكيد لاردوغان.. عدو لاردوغان سيسقط اردوغان وسيقتل اردوغان ويسعى لتدمير اردوغان .. عارفين مين ؟ ما فيش غيره اردوغان نفسه اعدى أعداء اردوغان هو رجب الخايب اردوغان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عماد الدين علي

اقولك بس ترسلي المكافئه

انا اعرف ناس معارضين وارهابيين ولو سبتهم عنك هيودوك بالف داهيه عندك ايمن نور زويبع احمد ناصر جمال حشمت وغيرهم من النوعيه دي كتير هيخربوا بيت اهلك يله بقي ابعتلي المكافئه ولا اقولك انا متبرعلك بيها

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

عندنا أسماء معارضين وخونة ولا نريد منكم اى مقابل -فقط لان امنكم يهمنا\اعتقلوهم فوراا

محمد ناصر-ايمن نور-هشام عبد الله-هشام عبد الحميد-عمرو دراج-سندس-ايات عرابى-مها عزام-شرابى-وجدى غنيم-زوبع-محمود عزت-ابراهيم منير-عمروحمزاوى-توكل كرمان\ وتأكدنا انهم يقوموا بادوار مزدوجة لاسقاط حكومة تركيا-وهذه الخدمة لوجه الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة