وزير النقل العراقى يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت 5 أيام

الخميس، 27 أكتوبر 2016 12:53 م
وزير النقل العراقى يغادر القاهرة بعد زيارة استغرقت 5 أيام مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، وزير النقل العراقى كاظم الحمامى، والوفد المرافق له متوجها إلى بلاده بعد زيارة لمصر استغرقت 5 أيام التقى خلالها عدد من المسئولين المصريين لبحث سبل دعم التعاون المشترك بين البلدين.

 

ووقع شريف فتحى وزير الطيران المدنى مع وزير النقل العراقى كاظم فنجان الحمامى مذكرة تفاهم وتعاون بين البلدين فى مجال الطيران والصيانة والتدريب.

 

وأكد الحمامى على العلاقة التاريخية التى تربط البلدين فى شتى المجالات وخاصة فى صناعة النقل الجوى، مشيرا إلى أن وزارة النقل العراقية تسعى دائماً إلى تطوير منظومة الطيران المدنى لديها حيث أن هناك برامج مستقبلية سيتم تنفيذها بين البلدين فى مجالات الطيران المختلفة، والاستفادة من الخبرات المصرية فى إنشاء أكاديمية طيران بالعراق لتأهيل الطيارين والمراقبين الجويين وتدريبهم لكى تحظى بمستوى الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران.

 

كما قام وزير النقل العراقى كاظم الحمامى والوفد المرافق له بزيارة ميناء الإسكندرية واستمع الوزير العراقى لشرح وعرض من رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء بحرى مدحت عطية لأعمال التطوير والتحديث التى تتم بالميناء والخطط المستقبلية له وتعميق الغاطس لاستيعاب السفن والبواخر العملاقة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة