أخبار بايرن ميونخ اليوم.. انشيلوتى يحذر من انتفاضة أوجسبورج

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 06:31 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. انشيلوتى يحذر من انتفاضة أوجسبورج انشيلوتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو انشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الالمانى، على صعوبة مواجهة أوجسبورج المحدد لها الثالثة والنصف عصر غداً السبت، بملعب "إمبولس أرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الألمانى.

وعلى الرغم من الفوز الذى حققه بايرن ميونخ على نفس الفريق منذ أيام قليلة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدور الثانى بمسابقة كأس ألمانيا، إلا أن المدرب الايطالى رفض التقليل من المنافس أو الاستهانة بقدراته.

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن مواجهة أوجسبورج

وقال انشيلوتى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "المباراة ستكون صعبة للغاية، أنوقع أن يخوض المنافس اللقاء بطريقة دفاعية مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة".

انشيلوتي
انشيلوتي

 

أضاف مدرب بايرن ميونخ، "دائماً ما نبدأ المباريات بشكل رائع، لكن فى الشوط الثانى ينخفض الأداء، لا نكون بقوة 100% فى الاداء، وهو الامر الذى جلياً فى المباريات الثلاثة الاخيرة.

وكشف انشيلوتى عن أوضاع المصابين فى صفوف بايرن ميونخ، قائلاً، "كومان أصيب بكدمة بسيطة وقد يغيب عن مباراة الغد، أما ريبيري ورافينيا فسيغيبان عن اللقاء بسبب الاصابة".

 

انشيلوتى يسعى لضم أوزيل إلى بايرن ميونخ

من ناحية أخرى، كشفت وسائل إعلام ألمانية، أن كارلو أنشيلوتى يستهدف التعاقد مع الالمانى مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال الانجليزى خلال الفترة القادمة، لتدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

أوزيل وانشيلوتي
أوزيل وانشيلوتي

 

وقالت وسائل الاعلام الالمانية، أن المدرب الايطالى الذى كان سبباً رئيسياً فى رحيل مسعود أوزيل عن صفوف ريال مدريد الاسبانى، عندما كان أنشيلوتى يتولى تدريب الفريق الملكى، إلا أن يتطلع لضم اللاعب المطلوب فى فناربخشة التركى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة