بجاية يتسلح بتميمة حظ الجزائريين أمام مازيمبى فى نهائى الكونفدرالية

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 06:26 م
بجاية يتسلح بتميمة حظ الجزائريين أمام مازيمبى فى نهائى الكونفدرالية مولودية بجاية الجزائرى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مولودية بجاية الجزائري، فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية غدا، السبت، على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، معقل إنجازات المنتخب الجزائري، فى ذهاب نهائى كأس الاتحاد الأفريقى "الكونفدرالية".

وتأهل المنتخب الجزائري إلى آخر نسختين لكأس العالم 2010 و2014 عبر خوض مبارياته على هذا الملعب الذي يحمل فأل حسن للجزائريين.

ويبحث بجاية، صاحب المركز 14 في الدوري الجزائري حاليا من ست مباريات، عن نتيجة إيجابية في البليدة قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل في مدينة لوبومباتشي معقل مازيمبي.

ويغيب عن مولودية بجاية، الذي يسعى لفوزه الأول باللقب، مدافعه عادل لخضاري للإيقاف، إلا أن الفريق استعد جيدا للذهاب عبر إقامة معسكر خارجى فى سوسة التونسية لمدة 5 أيام قبل العودة وخوض معسكر داخلي في سيدي موسى، حيث اعتاد المنتخب الجزائري التجمع هناك قبل مبارياته.

وقال ناصر سنجاق، مدرب بجاية، "المباراة صعبة لكننا جاهزون للفوز من أجل جماهيرنا الوفية".وقال فوزى رحال، مهاجم بجاية، "جاهزون لهذه المباراة التاريخية ولن نرضى بغير الفوز على ملعبنا بديلا".

ووصلت بعثة مازيمبي، بطل دوري أبطال افريقيا خمس مرات، إلى "البليدة" على متن طائرة خاصة تضم 82 شخصا بينهم 28 لاعبا.

وتأهل مازيمبي للنهائى على حساب النجم الساحلي التونسي البطل أربع مرات، بينما صعد بجاية للنهائي على حساب الفتح الرباطي المغربى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة