5 دروس لازم تتعلميها قبل ما توصلى سن الثلاثين.. "انسِ الماضى"

السبت، 29 أكتوبر 2016 05:00 ص
5 دروس لازم تتعلميها قبل ما توصلى سن الثلاثين.. "انسِ الماضى" امرأة مبتسمة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقول الكثيرون أنك لن تجدى نفسك قبل عُمر الـ 30 عامًا، فهناك أشياء لم تصل إليها بعد، أنت الآن مازلت فى نصف الطريق طالما أنك لم تصلى إلى هذه المرحلة العمرية التى تعد فاصلا هاما فى حياتك على كل الأصعدة، فهذه هى المرحلة التى تختمر فيها التجربة.
 
ويمكنك عند الثلاثين أن تنظرى للحياة بوجهة نظر أكثر اختلافًا عن نظرتك لها فى هذه السنوات قبل عُمر الـ 30 عامًا، فإذا كنت مُقبلة على هذه المرحلة عليك أن تعرفى هذه الأشياء التى تؤهلك إلى هذه المرحلة الجديدة فى حياتك. 
 
1-عليك أن تدركى أن كل حسرة وحزن مرا عليكى فيما مضى فهذا هو ما صنعك وجعلك الآن فى هذا المكان، هذه الخبرات على اختلافها عززت شخصيتك وجعلتك شخصا أفضل مما كنت عليه. 
 
2-عليك أن تدركى أن هذا الوقت المناسب للتمتع بالأشياء البسيطة فى الحياة، فالعُمر يمر سريعاً وما عليكى إلا أن تتقنى فن الاستمتاع بالحياة كما هى، وأن تبحثى عن هذه الأشياء البسيطة التى تسعدك. 
 
3-لا تعطى قلبك لأحد بسهولة، هذه هى الحكمة التى يجب أن تتعلميها جيداً، هو أن لا تثقى فى أحد وتحديدًا الأصدقاء، لا تتعلقى بهم وأعلمى دائمًا أن كل شئ يتغير حتى الحب. 
 
4-الأشياء الصغيرة هى التى يجب أن تهتمى بها، فلا تضيعى وقتك فى هذه الأمور المعقدة، عليك أن تعرفى أن نزهة بسيطة أو قراءة الكتب شىء رائع أو حتى الذهاب إلى الشلالات هى الأمور التى تكون سببًا حقيقًا فى إسعادك. 
 
5-الحياة رحلة، ستنتهى آجلا أم عاجلاً، عليك أن تنسى ما مررت به وأن نعرف قدر ما وصلت إليه الآن، وكما فسدت حياتك عليك إصلاحها فأبدأى الآن. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Salwa

النصيحة الاخيره

الحياه لاتقاس بقدر ما نملكه من مال بل بقدر مايحمله الاخرين من ود وحب لنا وهدا ياتى من مكارم الأخلاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة