5 قرارات صارمة فى الزمالك منذ تولى مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء.. إنقاص الوزن.. التليفون الأرضى إجبارى.. لا مكان للسهر والشيشة.. قص الشعر شرط العفو.. والسوشيال ميديا فرمان بعقوبات

السبت، 29 أكتوبر 2016 11:14 م
5 قرارات صارمة فى الزمالك منذ تولى مرتضى منصور رئاسة القلعة البيضاء.. إنقاص الوزن.. التليفون الأرضى إجبارى.. لا مكان للسهر والشيشة.. قص الشعر شرط العفو.. والسوشيال ميديا فرمان بعقوبات مرتضى منصور وباسم مرسى ومايوكا
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ تولى مرتضى منصور رئاسة نادى الزمالك، وتغيرت كثير من الأمور، وسادت حالة من الضبط والربط، والتى مكنت الفريق من حصد لقب الدورى بعد غياب 11 عاما، ثم الفوز بالكأس، والوصول إلى المنافسات الأفريقية حتى وصل الفريق إلى نهائى أبطال أفريقيا، ويرجع ذلك إلى القرارات والفرمانات التى يصدرها المستشار والتى لا تلتفت إلى مناقشة أو تراجع فيها، منها قص الشعر للاعبين، إنقاص الوزن، منع السهر والشيشة والبنات، وتركيب تليفونات ارضية لضمان تواجد اللاعبين فى منازلهم مبكرا، وغيرها من القرارات التى تتعرف عليها فى التقرير التالى.
 
مايوكا
مايوكا

 

إنقاص الوزن

طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك من إيمانويل مايوكا لاعب الفريق أن يقلل وزنه خاصة أنه لاعب يمتلك مميزات فنية،  قائلاً له: "انت لاعب هايل وتمتلك مميزات فنية كبيرة لكن لازم تخس لتكون قادر على العطاء بشكل أكبر ".

اسلام جمال
إسلام جمال

 

السهر والشيشة

منع مسئولو نادى الزمالك لاعبى الفريق من السهر  بعد الساعة الـ 12 مساءً، خارج منازلهم لزيادة التركيز، بالإضافة إلى واقعة ظهور أحد لاعبى الفريق فى ملهى ليلى وتجميده من قبل الإدارة بسبب السهر والملاهى الليلية التى يظهر بها وصرح رئيس النادى بأنه لن يتهاون مع أي لاعب غير ملتزم أو يسهر أو يدخن الشيشة، وسيكون هناك قطع رقبة.

باسم مرسى
باسم مرسى

 

قص الشعر

فرض رئيس الزمالك حالة من الانضباط بين اللاعبين، حيث طلب من محمد ناصف ظهير أيسر الفريق أن يقوم بحلق شعره خلال الساعات المقبلة بعد ظهوره في التدريبات بشعر كثيف، مشيرًا إلى أن الالتزام أمر ضرورى، كما سبق واشترط على باسم مرسى قص شعره حتى يرفع العقوبة عنه، وبالفعل قام مرسى بالاستجابة لأوامر المستشار.

 

السوشيال ميديا

فرض مسئولو نادى الزمالك قرارًا بمنع لاعبى الفريق من استخدام السوشيال ميديا، وكان الجزاء هو الغرامة المالية والإيقاف لمن يخترق القرار، ومنهم باسم مرسى، والذى عاد واعتذر للإدارة حتى يتم العفو عنه وقبل مباراة صن داونز بدورى أبطال أفريقيا تم منع اللاعبين من استخدام مواقع التواصل الاجتماعى.

 

الموبايل

وأكد رئيس الزمالك خلال أحد المؤتمرات أنه طلب من لاعبى الفارس الابيض تركيب تليفونات أرضية للتأكد من عدم سهرهم وأنه لن يقوم بالاتصال بهم عبر التليفونات المحولة "موبايل" وسيكون التليفون الأرضى افضل وسيلة للتأكد من تواجدهم بالمنزل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة