"Victoria’s Secret" تنشر صور لجاسمين توكس أثناء تقديم تصميمات الدار

السبت، 29 أكتوبر 2016 05:31 م
"Victoria’s Secret" تنشر صور لجاسمين توكس أثناء تقديم تصميمات الدار جاسمين توكس
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد هائل من عبارات الثناء والإشادة تلقاها القائمون على دار "Victoria’s Secret" وذلك بعد نشرهم عددًا من الصور لإحدى عارضات الدار وهى جاسمين توكس التى تمتلك عددا كبيرا وواضح من علامات التمدد "Stretch Marks" بجسدها وهى تقدم إحدى تصميمات الدار.

وأكد بذلك عدد كبير من المعنيين بالأزياء والموضة أن الدار تعامل بإيجابية  شديدة مع العارضة ولم يفكروا فى إخفاء هذه العلامات من خلال استخدام برنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب" ولم يفكروا أن يستبدلوها بعارضة أخرى بل قرروا التعامل مع العارضة بأن هذه العلامات أمر طبيعى تمتلكه الكثير من النساء والفتيات من مختلف الأعمار.

56677-جاسمين-توكس--(1)
جاسمين توكس

جاسمين توكس (1)

فى حين علق آخرون حول الصورة متسائلين اذا كانت العلامة التجارية تقصد إظهار العارضة على طبيعتها أو أن تعديل الصورة سقط سهوًا من قبل القائمين على دار "Victoria’s Secret" إلا أن فى كل الاحوال الدار يسير فى الطريق الصحيح، ومن الممكن أن تأتى هذه الخطوة فى المساعدة فعليًا فى زيادة المبيعات الخاصة بالدار وتشجيع دور ازياء أخرى على الاستغناء تمامًا عن استخدام "الفوتوشوب" مع العارضات والعارضين.

ورغم أن القائمين على "Victoria’s Secret" لم يصدروا أى بيان بشأن الصورة إلا أن صور جاسمين توكس أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.


جاسمين توكس
جاسمين توكس
جاسمين توكس








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة