إصابة 20 راكبا إثر اشتعال جناح طائرة أمريكية فى الولايات المتحدة

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:26 ص
إصابة 20 راكبا إثر  اشتعال جناح طائرة أمريكية فى الولايات المتحدة حريق فى طائرة ركاب _ صورة أرشيفية
شيكاغو (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب عشرون شخصا بجروح طفيفة الجمعة، إثر اشتعال الجناح الأيمن لطائرة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية خلال اقلاعها على ـحد مدارج مطار اوهير فى شيكاغو، على ما اعلنت اجهزة الطوارئ.

 

وتم ترجيح اسباب عدة لهذا الحادث، ونقلت الوكالة الاتحادية للطيران المدنى عن الطيارين ان اطارا قد انفجر، فى وقت تحدثت شركة الطيران عن "مشكلة متعلقة بالمحرك".

 

واشارت الوكالة الاتحادية للطيران المدنى التى تحقق فى الوقائع، الى انه تم اجلاء المدنيين إثر تعطل الرحلة، وكان مفترضا ان تقلع الرحلة 383 التابعة للخطوط الجوية الأمريكية من شيكاغو فى شمال الولايات المتحدة فى طريقها الى ميامى بفلوريدا إلى الطرف الجنوبى الشرقي. وكان على متن الطائرة 161 راكبا و9 من أفراد الطاقم.

 

وقال خوان هيرنانديز من قسم الاطفاء فى شيكاغو خلال مؤتمر صحفى "نقلتا عشرين جريحا مصابين بجروح طفيفة الى مستشفيات مختلفة".

 

وأظهرت لقطات لوسائل اعلام محلية أعيد نشرها على وسائل التواصل الاجتماعى، ركابا يخرجون بشكل طارئ من الطائرة، وعمودا كثيفا من الدخان الاسود وألسنة لهب متصاعدة من الجانب الآخر من الطائرة، وأكدت الخطوط الجوية الأمريكية انها سترسل "الركاب الى ميامى فى رحلة أخرى هذا المساء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة