أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. موسيقى ورقص وصور تذكارية.. ميكى ماوس يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الـ88.. ديزنى تطلق هاشتاج HappyBirthdayMickey#... والفأر يرقص فى روما.. ويقابل أصدقاء جدد فى آسيا..والاحتفال الرسمى 18 نوفمبر

السبت، 29 أكتوبر 2016 10:13 م
بالفيديو.. موسيقى ورقص وصور تذكارية.. ميكى ماوس يستعد للاحتفال بعيد ميلاده الـ88.. ديزنى تطلق هاشتاج HappyBirthdayMickey#... والفأر يرقص فى روما.. ويقابل أصدقاء جدد فى آسيا..والاحتفال الرسمى 18 نوفمبر ميكى ماوس يحتفل بعيد ميلاده الـ 88
كتب إسلام جمال - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ "ميكى ماوس"، الشخصية الكارتونية الشهيرة، التحضير للاحتفال بعيد ميلاده مبكرا، وبدأ يجوب عددا من أهم مدن العالم، ويوثق لرحلته عبر هاشتاج HappyBirthdayMickey#، على أنستجرام، قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد ميلاده الـ 88، الذى يوافق يوم 18 نوفمبر القادم.

وبطريقة مبتكرة وجذابة، استطاعت شركة "والت ديزنى" مخترعة "ميكى ماوس"، أن تثير اهتمام العالم برحلة شخصيتها الأشهر الجديدة، ويظهر فى العديد من العواصم المختلفة بصورة مفاجئة لجماهيره.

عيد ميلاد ميكى ماوس
عيد ميلاد ميكى ماوس

وفى هذا التقرير، نتجول مع "ميكى ماوس"، خلال محطاته فى أهم عواصم ومدن العالم، والتى نشرها حساب والت ديزنى الرسمى عبر موقع "أنستجرام"، وحساب ميكى ماوس أيضا، فى مفاجأة لمتابعيه، احتفالاً بعيد ميلاده الـ 88، لنرى كيف استقبله محبوه حول العالم، وكيف تحتفل به الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعى عبر هاشتاج " #HappyBirthdayMickey"

نحن الآن فى العاصمة الإيطالية روما، نشاهد ميكى ماوس، يؤدى حركات راقصة مع أحد معجبيه، فوق أسطح إحدى البنايات على موسيقى الهيب هوب الشهيرة.

ميكى ماوس يرقص على موسيقى الهيب هوب فى روما

 

ننتقل عزيزى القارئ، إلى مدينة شنجهاى الصينية، لنشاهد سوياً كيف يقف ميكى ماوس، على ميناء نهر المدينة الشهير، ذو المياه الخلابة والعميقة، قبل أن يبدأ فى الاحتفال مع الجماهير.

1
ميكى ماوس فى ميناء نهر شنجهاى

الآن ننتقل مع "ميكى ماوس" إلى بلاد الساموراى، حيث مدينة كيوتو اليابانية، ها هو "ميكى" يقابل أصدقاء جدد ويحرص على التقاط صور تذكارية معهم.

 ميكى ماوس مع أصدقاءه الجدد فى كيوتو اليابانية
ميكى ماوس مع أصدقائه الجدد فى كيوتو اليابانية

 

كما حرص ميكى ماوس، على أداء إحدى الرقصات الصينية الشهيرة، على أنغام موسيقى "لابارا" الصينية بصحبة إحدى الفرق الشهيرة.

ميكى ماوس يرقص على موسيقى صينية

 

وحرص محبو "ميكى" على الاحتفال بعيد ميلاده، من خلال نشر عبارات التهنئة، ومشاركة صورهم بصحبة الشخصية الكارتونية الشهيرة، عبر هاشتاج #HappyBirthdayMickey، وجاءت أبرز التهانى من فتاة صينية نشرت صورتها أثناء تقبيلها لميكى ماوس، واصفة إياه بأنه شخصية ساحرة.

معجبة تقبل ميكى ماوس وتصفه بالشخصية الساحرة
معجبة تقبل ميكى ماوس وتصفه بالشخصية الساحرة

 

وفى منطقة بربانك، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حرص ميكى ماوس على الاحتفال فى مسقط رأسه، مع فريق عمل "والت ديزنى"، إذ يقع هناك مقر أكبر شركة ألعاب وترفيه وإعلام فى العالم، والتى تأسست عام 1923 على يد الأخوان والت وروى ديزنى.

ميكى ماوس مع أفراد شركة والت ديزنى
ميكى ماوس مع أفراد شركة والت ديزنى

 

وظهرت شخصية "ميكى ماوس" فى 18 نوفمبر 1928، وتم اختراع هذة الشخصية لأول مرة من قبل والت ديزني وأب أيوركس في سنة 1928 في شركة والت ديزني.

ميكى ماوس مع أفراد شركة والت ديزنى
ميكى ماوس مع أفراد شركة والت ديزنى

 

واشتهر ميكى، الفأر الأسود الذي يتعامل كالإنسان، ببنطال أحمر وأحذية صفراء وقفازات بيضاء، هو من الشخصيات الأكثر شهرة في كل عالم وهو رمز شركة والت ديزنى.

إحدى المعجبات تلتقط صورة مع ميكى ماوس
إحدى المعجبات تلتقط صورة مع ميكى ماوس
10
ميكى ماوس مع معجبيه
 
9

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة