تعرف على الأسباب الكاملة لتجميد بناهينى فى الإسماعيلى

السبت، 29 أكتوبر 2016 08:10 م
تعرف على الأسباب الكاملة لتجميد بناهينى فى الإسماعيلى بناهينى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى والمشرف العام على فريق الكرة، تجميد الغانى إيمانويل بناهينى مهاجم الدراويش واستبعاده من قائمة فريقه لمباراة سموحة فى الجولة السابعة من الدورى العام.
 
جاء قرار استبعاد بناهينى بسبب رفضه سحب شكواه المقدم ضد النادى بالاتحاد الدولى لكرة القدم لعدم حصوله على جزء من مستحقاته المالية عن الموسم الماضى، رغم اتفاق الإدارة معه على جدولة مستحقاته عن الموسم الماضى مع مستحقاته عن الموسم الحالى بشرط سحب الشكوى المقدم منه ضد النادى وهو الأمر الذى وافق عليه اللاعب .
 
كان مجلس إدارة الإسماعيلى قد صرف نسبة الـ25% للاعبين ومنهم بناهينى الذى ينص تعاقده على الحصول على مبلغ 90 ألف دولار وليس نسبة الـ25% وهو ما التزم به المجلس وصرف للاعب مبلغ 45 ألف دولار على دفعتين الأولى بـ10 آلاف دولار والثانية بـ35 ألف دولار رغم أن الحسابات البنكية للنادى لا يوجد بها عملات أجنبية بالإضافة إلى عدم إمكانية توفير عملات أجنبية عن طريق البنوك المصرية ورغم ذلك قامت إدارة النادى بتوفير المبلغ بعيدًا عن الحسابات البنكية للنادى من أجل استقرار اللاعب مع الفريق والتركيز داخل الملعب.
 
جدير بالذكر أن قيمة عقد بناهينى خمسة ملايين جنيه بسبب ارتفاع قيمة صرف العملات الأجنبية فإن اللاعب يحصل على عقد قيمته خمسة ملايين جنيه عن الموسم الجارى وهو أمر يفوق قدرات النادى المالية فى الوقت الحالى رغم أن إدارة النادى الحالية تغاضت عن معاقبة اللاعب بسبب عدم حضوره فترة إعداد الفريق من أجل فتح صفحة بيضاء مع الجميع وعندما حضر اللاعب يوم 9 سبتمبر الماضى حصل بعدها مباشرة على مبلغ 10 آلاف دولار وتكرر الأمر الأسبوع الماضى عندما حصل على 35 ألف دولار أى ما يقرب من 750 ألف جنيه وهو ما لم يحدث مع باقى اللاعبين.
 
تعنت بناهينى وعدم التزامه بالوعد مع الإدارة أجبر إدارة النادى على اتخاذ قرار باستبعاد اللاعب عن مباراة سموحة من أجل تنفيذ سياسية النادى الهادفة إلى إعلاء شأن الكيان فوق أى شخص.
 
كما فاتحت الإدارة بناهينى فى تخفيض عقده بسبب ارتفاع أسعار العملات الأجنبية عما كان عليه الوضع وقت التعاقد معه وهو ما رفضه اللاعب وكان القرار تجميده حتى يتراجع اللاعب عن موقفه.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة