تعرف على مصير نجمات الرياضة بعد الاعتزال

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:52 م
تعرف على مصير نجمات الرياضة بعد الاعتزال نجمات الرياضة
ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التفوق الرياضى ليس سمة يمتلكها الرياضيون فقط، بل توجد لدى بعض اللاعبات فى مختلف أنحاء الوطن العربى مثلن بلدهن فى المحافل الدولية، حيث يبرز "اليوم السابع" مصير بعض من نماذج الرياضيات اللائى اتجهن لمهن أخرى عقب اعتزال الرياضة وهن كالتالى :

1-      رانيا علوانى

هي أول سباحة مصرية وعربية وأفريقية تحصل على ميداليتين ذهبيتين في السباحة في تاريخ دورات البحر الأبيض المتوسط، حيث إنها شغلت عدة مناصب عقب اعتزالها رياضة السباحة مثل عضو مجلس إدارة النادى الأهلى وعضو البرلمان الحالى، بالإضافة إلى كونها تعمل طبيبة أمراض نساء.

رانيا علوانى
رانيا علوانى

 

2-      هناء حمزة

كما نجد أن الإعلامية هناء حمزة كانت تمارس رياضة الكرة الطائرة فى النادى الأهلى ومثلت منتخب مصر لعدة سنوات وحصلت على العديد من البطولات إلا أنها اتجهت إلى الإعلام عقب اعتزالها، بالإضافة إلى أنها شغلت منصب عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة فضلا عن عضوية لجنة المرأة فى الاتحاد العربى للكرة الطائرة.

هناء حمزة
هناء حمزة

 

3-      تهانى طوسون

فيما نجد أسطورة الكرة الطائرة تهانى طوسون السابقة فى النادى الأهلى، قد اتجهت إلى مهنة التدريب، حيث قامت بالعمل كمدربة لمنتخب مصر، فضلا عن العديد من الأندية أبرزها الشمس وهليوبوليس التى تقود فريقه حاليا.

تهانى طوسون
تهانى طوسون

 

4-      منى عبد الكريم

بينما الإعلامية منى عبد الكريم التى مثلت مصر لعدة سنوات فى لعبة الكرة الطائرة، اتجهت إلى العمل فى الإعلام الرياضى عقب اعتزالها الرياضة بمشوار حافل بالإنجازات.

منى عبد الكريم
منى عبد الكريم

 

 

5-      حورية فرغلى

ونجد النجمة حورية فرغلى التى ظهرت فى العديد من الأفلام و المسلسلات مؤخرًا كانت تمارس رياضة الفروسية ومثلت المنتخب الإماراتى قبل الاتجاه إلى الفن.

حورية فرغلى
حورية فرغلى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة