جدل بالتشريعية حول مساعدات الخليج.. نائب: كتر خيرهم.. وآخر: واجب عليهم

السبت، 29 أكتوبر 2016 05:43 م
جدل بالتشريعية حول مساعدات الخليج.. نائب: كتر خيرهم.. وآخر: واجب عليهم   المستشار بهاء أبو شقة رئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الجدل بين بعض النواب أعضاء اللجنة التشريعية بمجلس النواب، خلال اجتماع اللجنة اليوم، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة، وذلك حول المساعدات الاقتصادية الخليجية لمصر.
 
وقال النائب حسن بسيونى، خلال مناقشات عدد من الاتفاقيات والمنح لمصر: "الدول الخليجية كتر خيرها تقوم بمساعدتنا خلال هذه الفترة"، وهو ما أثار غضب النائب ضياء الدين داوود عضو اللجنة الذى رد منفعلاً: "لا كتر خيرها ولا حاجة..ده واجب عليهم".
 
وعقب النائب حسن بسيونى قائلاً: "لا كتر خيرهم طبعًا"، ليكمل داوود حديثه قائلاً: "دعم اقتصاد مصر ليس ترفًا، وما يتم تقديمه لها رد جميل واثنين وثلاثة سبق أن قدمته مصر للكثير من الدول العربية والخليجية"، وتدخل رئيس اللجنة المستشار بهاء أبو شقة لاحتواء الموقف وطالبهما بالتركيز على متطلبات الاجتماع وإنجاز نقاط أجندة الجلسة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

أموال الخليج تضر أكثر مما تفيد

الي عقلاء الاقتصاد , هذه الأموال لا يقابلها أنتاج أو خدمات سلعية , و بالتالي تؤدي الي أرتفاع الأسعار و تلاشي قيمة هذه الأموال , يا ناس هذه المنح أو الأموال ستؤدي الي افلاس مصر انها تماما مثل طباعة ورق بنكنوت جديد لا يقابلة غطاء , يجب ان يتوجه جهد الحكومه للإنتاج , الحكومة الحالية فاشلة كل همها اما جباية أموال من الشعب في صورة ضرائب , أو انتظار الهبات و المنح من السعودية و الخليج , أو الاقتراض من صندوق النقد الدولي , أو أنتظار المستثمر الاجنبي لكي يبني المصانع و يشغل الناس , ولم نسمع عن مصنع أعيد تشغيلة أو خلق فرص عمل للشباب .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة