مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات المرورية بشوارع طنطا

السبت، 29 أكتوبر 2016 06:29 م
مدير أمن الغربية يتفقد الخدمات المرورية بشوارع طنطا مدير امن الغربية يتفقد الخدمات المرورية بشوارع طنطا
الغربية إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية الخدمات الخارجية المعينة لتأمين المنشآت الهامة والمرور على الخدمات المرورية بميادين وشوارع مدينة طنطا للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى ظروف طـارئة.

وتفقد مدير الأمن لحركة المرورية بمنطقة الإستاد والموقف الجديد بسبرباى، وذلك بحضور العقيد ماجد ناشد وكيل إدارة المرور.

ووجه خليفة ضباط المرور المعينين بالخدمات الخارجية على تسيير الحركة المرورية بتوجيه سيارات الأجرة للاماكن المزدحمة بالموطنين لنقله، مشددا على رفع كافة الإشغالات التى تعيق حركة المرور وحركة المارة من المواطنين ورفع سيارات الانتظار الخاطئ والوقوف فى الممنوع وتسيير حركة المرور فى الشوارع تيسيرا على المواطنين.

وأمر مدير الأمن بتعين ضابط من إدارة المرور على مدار 24 ساعة على الطريق تيسير الحركة المرورية وتسهيل الحركة على المواطنين خاصة فى وقت الذروة مع التطوير وتفعيل دور الأكمنة بدائرة المراكز وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أى تجاوزات من أى نوع.

 وشدد مدير الأمن على كافة الخدمات على حسن معاملة المواطنين واحتواء المواقف العارضة وضبط النفس وإنقاذ أحكام القانون بكل حزم وحسم مع توسيع دائرة الاشتباه السياسى والجنائى وإجراء الاستيقاف القانونى وضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن والتأكيد على شدة اليقظة وتوخى الحيطة والحذر.

 

مدير امن الغربية (2)
مدير امن الغربية

 

مدير امن الغربية
مدير امن الغربية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة