وفاة الشاعر والكاتب المسرحى عصام نبيل إثر حادث سير

السبت، 29 أكتوبر 2016 12:17 م
وفاة الشاعر والكاتب المسرحى عصام نبيل إثر حادث سير الكاتب المسرحى عصام نبيل
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توفى مساء أمس الجمعة، الشاعر والكاتب المسرحى عصام نبيل، عن عمر 53 عامًا، إثر حادث سير والذى أسفر أيضا عن رحيل زوجته ونجله.

 

وكان الكاتب والروائى الشاب وسام جنيدى أعلن عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وفاة عصام نبيل قائلا: "توفى إلى رحمة الله الكاتب عصام نبيل وزوجته وابنه إثر حادث أليم، اللهم اغفر له وألهم أهله الصبر والسلوان".

 

عصام نبيل، شاعر وكاتب مسرحى، له عدة مؤلفات فى الأدب والنقد، مارس التمثيل والإخراج المسرحى، شارك فى العديد من المؤتمرات والمنتيات، يكتب فى عدة صحف مصرية وعربية، وصدر له ديوان شعرى بعنوان "ورد" النيل"، كما انه كان من المنتظر صدور رواية تحكى سيرته الذاتيه، ولم يعلن عن أسمها أو عن موعد نشرها.

وسيم جنيدى








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

علي محمد

عصام نبيل

رحم الله الكاتب الجميل وزوجته ونجله... اللهم اغفر لهم ولموتي المسلمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري بالتبني

إلى متى

إنا لله وإنا إليه راجعون اسمحوا لي بالتعليق التالي : كلّ يوم نسمع عن شخصية معروفة حصدتها حرب الطريق... ناهيك عن الشخصيات غير المعروفة التي تموت بالمجان في طريق تأكل أبناء مصر كلّ يوم، ولا من يتدخل لإيقاف النزيف. إن الدولة لا تمتلك الإرادة السياسية لإنزال قوانين رادعة وتعلّم المصريين قوانين وأبجديات السياقة... وأن السياقة حضارة وذوق لا نملكهما في أرض المحروسة. أقولها بالفم المليان : المصري مهما بلغت درجة وعيه وتحضّره، يتحوّل إلى متوحّش بمجرّد أن يقود سيّارة... إذا لم تهتمّ الدولة والصحافة والمجتمع المدني بهذه الظاهرة، فحرب الطرقات ستستمرّ...

عدد الردود 0

بواسطة:

سامى

ربنا يرحمه

ربنا يرحمه ويصبر اهله ومعارفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة