جابر نصار يعلن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد عضوين بالبرلمان بسبب كشوف العذرية

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 05:06 م
جابر نصار يعلن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد عضوين بالبرلمان بسبب كشوف العذرية الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، التقدم ببلاغ إلى النائب العام ضد إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، الذى طالب بتوقيع كشوف العذرية على طالبات الجامعات قبل التحاقهن بالمدن الجامعية.
 
وقال نصار، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، :"قررت بشخصى وبصفتى رئيسا لجامعة القاهرة، ومسئولا عن طالبات جامعة القاهرة المحترمات، واللاتى نفخر بهن ونقدرهن تقديم بلاغ رسمى إلى السيد النائب العام غدا ضد السيدين عضوى البرلمان لاتهامهما طالبات الجامعات ومنها جامعة القاهرة باتهامات باطلة تنال من شرفهن وسمعتهن ومن الجامعة وتؤثر على مركزها محليا ودوليا".
 
وأضاف نصار، أن التصريحات غير المسئولة لهذين العضوين لا يمكن قبولها، وغير صحيحة على الإطلاق ولا يمكن السكوت عليها، وليعلم الجميع أن فى مصر قانون يحاسب ويخضع له الجميع، وليعلم الذين تنفلت ألسنتهم بغير الحق، أننا لن نسكت على إهانة أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، وتلك مسئوليتنا وفقا للقانون.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يوسف

==== عفوا ومعذرة ياسيادة رئيس البرلمان ما كل هذا التهريج ====

نعم نعم ياسيادة رئيس البرلمان ----------- ما كل هذا الكم الهائل من العبث والانفلات والتهريج المتعمد من قبل النواب --------- والذي وصل الي حد الطعن في شرف طالبات جامعات مصر --- هل وصل بنا الحال الي هذا التدني الاخلاقي --------- اي كشوف عذرية التي يتحدث عنها هذا النائب --------- وما الاجراء الذي اتخذته سيادتك خلال الجلسة ------------ واين النواب والنائبات المحترمات من هذه التصريحات الخرافية والتي تسئ الي شرف جميع المصريين -------- لماذا لم يتم شطب عضويته ومحاكمته ----- لااعلم الي متي ستظل الامور عندنا بكل هذه البساطة

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

انت تمثل جامعه القاهره ولاتمثل جامعات مصر..

الي رئيس جامعه القاهره اولا ......ساوي ....وحل....مشاكلك انت بجامعه القاهره ....,وتحمل مسؤليه عملك وفقط ....هذاان استطعت .افضل من الحجج الخايبه .......لانك للاسف...معروف بالجامعه كلام في كلام.......اذكرك......نسيت شيئا خطيرا ان ولي الامر نفسه يقوم بالتوقيع علي اقرار بخط يده يقدم للمدن الجامعيه والجامعه....كشرط اساسي ....ايه صفه قانونيه....للنائبه.......لماذا لم تطالبوا الجهات المختصه بالمدن الجامعيه وبالجامعات ان توقف هذا التصرف...وتمنع اقرار ولي امر الطالبه .... ماذا حدث ومالعيب ومالضرر في توقيع كشف العذريه...... ما الضرر الواقع علي النائبه .........حتي ابناء دائرتها لايعرفونها اصلا.......ولم تقدم اي خدمات للدائره..... ربما تكون المصلحه طرف الجهه المموله.... للنائبه...... والتي تشجع الاباحيه بداخل وخارج الجامعات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة