أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 / 10 / 2016

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:35 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 30 / 10 / 2016 الأهلى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من اخبار الرياضة المرية اليوم الأحد 30 / 10 / 2016 و التى جاء فى مقدمتها ، المنتخب يعلن القائمة المحلية لمباراة غانا الثلاثاء ، و يراقب 4 لاعبين بدلاء كهربا للانضمام للمعسكر .

 

المنتخب يعلن القائمة المحلية لمباراة غانا الثلاثاء

يعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر الأول القائمة المحلية يوم الثلاثاء استعداداً لمباراة غانا المقرر لها 13 نوفمبر باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

 

المنتخب يراقب 4 لاعبين بدلاء كهربا لضمهم لمعسكر غانا

يفاضل الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بين الرباعى أيمن حفنى لاعب الزمالك و ثنائى الأهلى وليد سليمان ومؤمن زكريا و حسام باولو  لضم أحدهم أمام غانا فى المباراة المقرر لها 13 نوفمبر المقبل باستاد برج العرب فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

 

منتخب الشاطئية يؤدى تدريبه الأول فى الإمارات استعداداً للقارات

أدى منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق  تدريبه الأول فى الإمارات فى الخامسة مساء اليوم استعداداً لكأس العالم للقارات المقرر انطلاقها من 1 إلى 9 نوفمبر المقبل.

 

رئيس الزمالك يعقد جلسة مع وزير الرياضة

 

يعقد المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد ، في مكتب الاخير، لمناقشة عدد من الأمور التي تخص القلعة البيضاء.

 

200 ألف دولار تدفع الأولمبية لعدم المشاركة فى دورة التضامن الإسلامى

استقر مسئولو اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، على الاعتذار عن عدم المشاركة في دورة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في شهر يونيه المقبل بأذربيجان.

 

وزير الرياضة يمد لمجالس إدارات الأندية المعينة.. و"العمومية" دون انتخابات

أرسلت وزارة الرياضة، خطابا رسميا إلى مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات، يفيد موافقة خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة على إجراء الأندية، جمعيات العمومية الخاصة بها فى شهور يناير وفبراير ومارس المقبل.

 

قائمة منتخب الشباب.. 8 أهلي والزمالك لم ينجح أحد

 

أعلن الجهاز الفنى لمنتخب الشباب بقيادة معتمد جمال، قائمة الفراعنة الصغار للدخول فى المعسكر المغلق بالدفاع الجوى، بداية من يوم الخميس المقبل ويستمر حتى التاسع من شهر نوفمبر المقبل.

 

الأهلي يستسفر من الجبلاية عن نقل مباراة طنطا

أجرى مسئولو النادى الأهلي، اتصالات ودية مع نظرائهم فى اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، من أجل الاستفسار عن ملعب مباراة طنطا، المُقرر لها الجمعة المقبل.

 

منتخب الكاراتيه يعود من النمسا غدا

 

تعود بعثة منتخب الكاراتيه إلى القاهرة قادمة من النمسا غدا الاثنين، بعد أن حقق اللاعبون 5 ميداليات متنوعة بين الذهب والفضة والبرونز.

 

دانى الفيس يقدم ميدو فى مؤتمر تنصيبه سفيرا لحملة علاج فيرس سى بـ"الفيديو كول"

 

حرص النجم البرازيلى، دانى الفيس، على الاتصال عن طريق "الفيديو كول" لتقديم العالمى أحمد حسام ميدو، فى المؤتمر الصحفى الذى عقدته شركة برايم فارما، لتنصيبه سفيرا لحملة "tour n´cure" لعلاج فيروس سى.

الأهلي يكشف عن موعد دورة طارق سليم وميدالية ذهبية للمركز الأول

قرر النادى الأهلي بدء الدورة الكروية الخاصة بالراحل طارق سليم يوم 4 نوفمبر المقبل بملاعب مدينة نصر.

وكان مجلس إدارة النادى برئاسة محمود طاهر، قد قرر فى اجتماعه الأخير يوم 27 سبتمبر الماضى إقامة دورة خماسية لأعضاء النادى باسم أسطورة النادى الراحل طارق سليم الذى توفاه اللاعب مؤخرا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة