اتحاد الكرة يفاوض كوبر للحصول على "نصف راتبه" بالجنيه المصرى

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:30 ص
اتحاد الكرة يفاوض كوبر للحصول على "نصف راتبه" بالجنيه المصرى كوبر
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، فكرة الحصول على نصف راتبه المقدر بـ72 ألف دولار بالجنيه المصرى، فى محاولة من الجبلاية لمواجهة أزمة الدولار.
 
كان خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أعلن أن الأرجنتينى هيكتور كوبر، والمدربين الأجانب للأندية لا تنطبق عليهم قرار الوزارة بمنع التعاقد مع مدربين أجانب وصرف رواتب الموجودين بالجنيه المصرى، نظرًا لعدم تحمل خزينة الدولة مليمًا واحدًا فى رواتبهم، وأشار وزير الرياضة إلى أن اتحاد الكرة يقوم بسداد راتب كوبر من موارده الخاصة، مشددًا على أن الوزارة لا تدعم الجبلاية ماديًا عكس باقى الاتحادات الرياضية فى الألعاب الأخرى.
 
 فى الوقت ذاته كشف مصدر باتحاد الكرة عن أن الجبلاية ستعرض بشكل "ودى" على الخواجة الحصول على نصف راتبه الشهرى بالجنيه المصرى فى ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة فى الوقت الحالى، وحال إبداء الخواجة الأرجنتينى المرونة لتقبل ذلك، سيتم تنفيذ ذلك لمواجهة أزمة ارتفاع سعر الدولار ولتدعيم الجنيه المصرى.
 
قال المصدر إنه حال عدم موافقة كوبر سيتم إغلاق الأمر دون مشاكل، خاصة أن اتحاد الكرة لا يواجه أزمة فى توفير "دولارات" كوبر فى ظل وجود دعم بالدولار للجبلاية من الكاف والفيفا وهو ما يتم تخصيصه لسداد راتب كوبر.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

نصف راتبه

نصف راتبه 72 الف دولار يعني راتبه 144 الف دولار شهريا .يبقي بالمصري في السوق المهيبة 2304000 جنية في الشهر و في السنة27648000 جنية . يا تري كده مصر تاخد كأس العالم ؟ ما كان حسن شحاتة لاستخلاص علي نص او اربع المبلغ ده و كان بناخد كأس الأمم الأفريقية . و المرحوم الجوهري وصلنا معاه كأس العالم و كان بياخد ملاليم بالنسبة بمرتب هيكتور أفندي . و سيادة الوزير بيقول بالفم المليان احنا ما بنكلفش الدولة حاجة . بس يا باشا الدولة بتعيش في أزمة اقتصادية و بناخد الفكرة من الموظف الغلبان . يبقي من الأولي و الأجدر و الاحري ان الغني اللي معاه زي الجبلاية بتاعة حضرتك تنظر بعين الاعتبار و المسئولية الوطنية الدولة . و اما الدولة تفوق و يتحسن الوضع الاقتصادي ابقي هات اتنين هيكتور عشان ابقي تجيب اتنين كأس عالم في سنة واحدة .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

أنا عارف رده مقدماً :)

أنا عارف رده مقدماً :)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة