الأهلى يحصد النجمة الأفريقية الخامسة على حساب الترجى.. إصرار اللاعبين وعودة الطيور المهاجرة وخبرة عاصم حماد "كلمة السر".. المكافآت تنتظر الأبطال.. والبعثة تعود فجر الثلاثاء

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:27 م
الأهلى يحصد النجمة الأفريقية الخامسة على حساب الترجى.. إصرار اللاعبين وعودة الطيور المهاجرة وخبرة عاصم حماد "كلمة السر".. المكافآت تنتظر  الأبطال.. والبعثة تعود فجر الثلاثاء الأهلى حصد البطولة الأفريقية بقيادة عاصم حماد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
نجح  فريق كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة المدير الفنى عاصم حماد فى حصد النجمة الأفريقية الخامسة فى مشوار الأحمر بالبطولة الأفريقية للأندية، بعد الفوز على الترجى التونسى فى نهائى البطولة التى اختتمت اليوم ببوركينا فاسو 26 /23.
 

إصرار اللاعبين 

وشهد اللقاء حالة من إصرار اللاعبين على التتويج، والتى كانت كلمة السر  بعد الكبوة التى شهدها الفريق فى الموسم الماضى بخسارة جميع الألقاب المحلية والأفريقية.
 
 كان الأهلى قد حصد لقب البطولة الأفريقية لأندية كرة اليد أعوام 1985، 1993، 1994، 2012، بينما توج فريق الترجى التونسى باللقب عام 2013 فقط .
 
 

عودة الطيور المهاجرة 

 كما أن عودة الطيور المهاجرة كانت لها دور كبير فى حصد اللقب، وأبرزهم إسلام حسن الذى تألق طوال منافسات البطولة  بمهاراته القوية كصانع ألعاب لديه الكثير من الخبرات ويجيد التعامل مع اللقاءات الحاسمة.
 

حنكة عاصم حماد 

 كما أن الأهلى يمتلك المدير الفنى المخضرم عاصم حماد الذى لديه الكثير من الحنكة فى إدارة المباريات المهمة، حيث إنه عائد مؤخرًا إلى القيادة الفنية هذا الموسم بناءً على رغبة النشاط الرياضى ومسئولي القلعة الحمراء نظرًا لأنه الأنسب، فضلاً عن أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق الأحمر.
 
شهدت مشاركة الأهلى فى البطولة الفوز فى جميع مبارياته بالدور الأول على كل من الشرطة الرواندى 43/20 ومينوه الكاميرونى 34/23 وكيمان الكونغولى بنفس النتيجة والترجى التونسى بنتيجة 29/24، فى مباراة شهدت تألقا ملحوظا للاعبى الأحمر، فضلاً عن الفوز على جى اس كى الكونغولى فى دور الثمانية بنتيجة 31/20، ثم على وداد سمارة المغربى فى نصف النهائى 31/23 .
 
ومن المقرر أن تعود البعثة  إلى القاهرة فجر بعد غد الثلاثاء إلى القاهرة، حيث ينتظرها مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر ومسئولو اتحاد اليد.
 
وجدير بالذكر أن المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى حرص على الاتصال بالبعثة المتواجدة ببوركينا فاسو برئاسة مروان هشام عضو مجلس الإدارة للشد من أزرهم قبل اللقاء .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

مبروك للمصريين عامة هذه البطولة ثم مبروك للاهلاوية خاصة بعد خروج الزمالك على يد الترجى !!

وثأر الاهلى للزمالك وفاز على الترجى انا وابن عمى المصرى على الغريب التونسى !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة