أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يكرم جيانا فاروق بعد الفوز ببطولة العالم للكاراتيه

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:00 م
الأهلي يكرم جيانا فاروق بعد الفوز ببطولة العالم للكاراتيه جيانا فاروق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر إقامة حفل تكريم للاعبة الكاراتيه بالنادى جيانا فاروق بعد حصولها على الميدالية الذهبية ببطولة العالم الأخيرة بالنمسا بعد تغلبها على بطلة فرنسا فى المباراة النهائية، حيث ساهمت فى رفع علم مصر وتشريف النادى الأهلى فى المحفل العالمى.

 

كما قرر المجلس صرف مكافأة خاصة للاعبة وأشاد بإنجازها الرائع كونها ابنة النادى خاصة وأن جيانا تُعد من أفضل نجمات العالم فى الكاراتيه حيث تعد بطلة العالم 6 مرات وهو إنجاز كبير وفخر لمصر.

 

وأكد مجلس الأهلى أن فوز جيانا فاروق بهذا اللقب العالمى ليس وليد الصدفة بل جاء نتيجة جهد وعمل منظم خصوصا وأن لعبة الكاراتيه داخل الأهلى تسير نظام علمى وأساليب تدريبية حديثة، كما أن القلعة الحمراء تُعد مصنع أبطال فى لعبة الكاراتيه وأن لاعبى الأهلى يضاهون أبطال العالم فى اللعبة.

 

كما أكد جهاز الكاراتيه بالأهلى برئاسة الدكتور مراد عاصم، ومديره الدكتور محمد حسن، أن جيانا سطّرت تاريخ كاراتيه الأهلى بحروف من نور وذهب وأثبتت للعالم أن الأهلى يضم كوكبة من أفضل لاعبى الكاراتيه فى العالم.

 

وأوضح جهاز الكاراتيه أن البطله جيانا فاروق حققت إنجازا لم يسبق له مثيل على مستوى بطولات العالم للكاراتيه، حيث إنها فازت باللقب للمرة السادسة على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عزوز باشا افندي

شكرا لك ايتها البطله

فعلا بطلة من ذهب وتستحق التكريم ويجب علينا تشجيع هؤلاء الابطال لرفع اسم مصر عاليا في المحافل الدوليه وانا لو رجل اعمال كان تبرعت لك بما يمكنني لتشجيعك ولكن لااملك الانعمة الستر والحمد لله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة