القبض على أمينى شرطة حصلا على رشوة من أسرة متهم لتهريبه بالقليوبية

الأحد، 30 أكتوبر 2016 02:01 م
القبض على أمينى شرطة حصلا على رشوة من أسرة متهم لتهريبه بالقليوبية مديرية أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث القليوبية القبض على أمينى شرطة لاتهامهما بالحصول على مبالغ مالية من أسرة أحد المتهمين فى قضايا سلاح ومخدرات مقابل تهريبه من قسم شرطة الخصوص، بعد أن قامت مباحث تنفيذ الأحكام بضبطه، وتم تحرير محضرا بالواقعه، وتولى أحمد حبلص وكيل النيابة بإشراف محمود سعيد مدير نيابة الخصوص، التحقيق.
 
كانت مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن القليوبية، قد ألقت القبض على "أحمد ح" الهارب من تنفيذ أحكام فى قضايا مخدرات وسلاح، وتم عرضه على النيابة، فتم إخلاء سبيله فى إحدى القضايا، ثم قررت النيابة إخلاء سبيله مالم يكن محبوسا على ذمة قضايا أخرى، على أن يتم إرجاعه إلى قسم شرطة الخصوص، وبعد أن عاد للقسم قام أمينى شرطة بتهريبه وتسهيل خروجه من القسم بعد إخفاء بعض القضايا الخاصة به مقابل حصولهما على مبالغ مالية من أسرته.
 
اكتشف المقدم علاء عطية رئيس مباحث الخصوص، هروب المتهم، فحرر محضرا اتهم فيه أمينى الشرطة "محمد ح"، و"شحات م" بتهريب المتهم وحصولهما على مبلغ مالى من أسرته، وألقى القبض عليهما، وأحيل المحضر للنيابة، فتولى أحمد حبلص وكيل النيابة بإشراف محمود سعيد مدير نيابة الخصوص، التحقيق. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله كامل

امناء غير امناء

ماذا تفعل الدوله اكثر مما فعلت معهم مرتبات وذودهم علاج ونفذوا لهم طلباتهم بالعلاج بمستشفيات الشرطه رأسهم برأس الضباط سلاح واعطوهم ولكن اتربوا على فساد وتوحشوا الم يأن الأوان لتطهير الداخليه من المفسدين المرتشين والغاء مهنه امين الشرطه كل يوم نقرأ ونسمع وما خفى الله اعلم به انا هنا لا اعمم هناك من هم اياديهم طاهره ولا يقبلون الحرام ولكنهم قله ومنهم من يخرج ويعلم انه ممكن لن يعود ولا يبالى يا وزير الداخليه طهر الجهاز لانهم كانو سبب رئيسى لخروج الشعب بثوره 25 يناير ولم يتعظو طهر قبل فوات الاوان

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

لولا الذاكرة !!

لولا ذاكرة ويقظة الضابط كان راح فى الرجلين مع الأمناء المرتشين بصفته مسئول فى القسم !! نعود ونكرر يجب تغيير المنظومة باستبعاد دولة الأمناء والمخبرين الفاسدين والمرتشين ، والاعتماد على قاعدة بيانات الكترونية تجنبنا إمكانية العبث او اخفاء قضايا او مستندات .. يا اخواننا المنظومة كلها قديمة ومستهلكة ويسهل اختراقها من ضعاف النفوس !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

دائما وابدا دوله امناء الشرطه سبب الفساد

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

على

المحاكمات العسكرية

الحل الوحيد لفئة امناء الشرطة هو الرجوع الى خضوع امناء الشرطة للمحاكمات العسكرية كما كان الوضع فى السابق.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

وكمان بتقول امناء عجبى

ههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

كنا عاوزين نعرف اخذوا كام ؟

لو أقل من مائة ألف جنيه ، يبقوا سذج !

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري حتى النخاع

الكارثة قادمة لا محالة !!

إلى متى يتررك هؤلاء (أقصد أمناء الشرطة) يتحكمون فى مصائر البشر..وكم يزداد حزنى وحزن كل مصرى حين نراهم يرتكبون كل الموبقات من رشوة وابتزاز واستغلال سلطة دون وازع من ضمير او أخلاق والمؤلم حقا أننى لأرى رادعا يرجعهم الى جادة الصواب ...الحل فى رأيى أن يلغى هذا المعهد حتى تعود للوزارة هيبتها وإحترامها..كفانا تدليلا وإلا الكارثة قادمة لا محالة..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة