اليوم.. شرم الشيخ تستقبل أول رحلة سياحية بلجيكية بعد توقف عام

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:30 ص
اليوم.. شرم الشيخ تستقبل أول رحلة سياحية بلجيكية بعد توقف عام وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد وجنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة السياحة، عن وصول أول رحلة جوية تابعة لمجموعة شركات "تيوى بلجيكا" إلى شرم الشيخ اليوم، الأحد، حيث تعيد المجموعة تشغيل، رحلاتها لتلك المدينة بعد انقطاع استمر لمدة عام كامل.

 

وقالت الوزارة، إن القرار بإعادة تسيير الرحلات من بلجيكا إلى شرم الشيخ، يعكس الثقة لدى الحكومة البلجيكية فى كفاءة الإجراءات التى اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين كافة المقاصد السياحية والمطارات المصرية، مما ساهم فى قيام وزارة الخارجية البلجيكية برفع القيود المفروضة على حظر السفر إلى شرم الشيخ.

 

وأضافت، أن قيام مجموعة تيوى البلجيكية بإعادة تشغيل رحلاتها من بلجيكا لمدينة شرم الشيخ، يُمثل نجاحاً للتنسيق والجهود المتواصلة بين وزارة السياحة ووزارتى الخارجية والطيران والأجهزة المعنية، فضلاً عن السياسة التسويقية والاتصالاتية التى اتبعتها وزارة السياحة المصرية والمكتب السياحى فى بروكسل للعمل على استعادة الحركة السياحية مجدداً.

 

يذكر أن شركة تيوى بلجيكا ستقوم بتسيير عدد 2 رحلة أسبوعية يومى الأحد والثلاثاء من بروكسل إلى شرم الشيخ وذلك طوال الموسم الشتوى الحالى لتلبية رغبة المسافرين البلجيكى بقضاء عطلاتهم فى منتجعات شرم الشيخ، التى تُعد من المقاصد المحببة لديهم.

 

ومن جهته قال إسلام نبيل، مدير مكتب هيئة تنشيط السياحة بشرم الشيخ، أن الرحلة القادمة من بلجيكا على متنها 179 سائحا بلجيكيا بعد توقف دام لمدة عام منذ حادثة الطائرة الروسية، وتصل هذه الرحلة التابعة لشركة فى تمام الساعة 13:55 فى ضوء التعاون والجهود المتضافرة بين جميع الجهات المعنية بالعمل السياحى بشرم الشيخ وبالتعاون بين هيئة تنشيط السياحة ومحافظة جنوب سيناء والطيران المدنى.

 

ومن المقرر أن يكون فى استقبال الرحلة اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء عبدالفتاح حلمى المتحدث الرسمى والمستشار الإعلامى لمحافظة جنوب سيناء وإسلام نبيل رئيس مكتب هيئة تنشيط السياحة، واللواء مدير مطار شرم الشيخ وممثلى الطيران المدنى مع تواجد إعلامى حيث إنه من المقرر توزيع الورود والنشرات السياحية على السائحين والترحيب بهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة