بالفيديو.. برشلونة يضيق الخناق على ريال مدريد فى صراع الليجا.. البارسا يتقدم للوصافة بالفوز على غرناطة.. وأتلتيكو يصالح جماهيره برباعية فى مالاجا.. توقف انتصارات أشبيلية.. ورونالدو يدخل قائمة الهدافين

الأحد، 30 أكتوبر 2016 12:45 ص
بالفيديو.. برشلونة يضيق الخناق على ريال مدريد فى صراع الليجا.. البارسا يتقدم للوصافة بالفوز على غرناطة.. وأتلتيكو يصالح جماهيره برباعية فى مالاجا.. توقف انتصارات أشبيلية.. ورونالدو يدخل قائمة الهدافين برشلونة يضيق الخناق على ريال مدريد فى صراع الليجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل صراع المنافسة على لقب الليجا فى الموسم الحالى بين الغريمين التقليدين ريال مدريد وبرشلونة، عقب انتهاء مواجهات الأربعة الكبار فى منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

 

ريال مدريد يواصل الصدارة

واصل ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الليجا بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، حيث حقق انتصاره الثالث على التوالى فى المسابقة أمام ديبورتيفو ألافيس الذى تعرض لأول هزيمة على ملعبه "مينديزوروزا" فى جميع المسابقات بالموسم الحالى، بنتيجة 4/1.

برشلونة يتقدم للوصافة

ويعتبر برشلونة أبرز المستفيدين خلال منافسات هذه الجولة، حيث تقدم للمركز الثانى عقب فوزه على ضيفه غرناطة، بهدف دون مقابل سجله البرازيلى رافينيا، على ملعب "كامب نو"، حيث رفع الفريق الكتالونى رصيده إلى 22 نقطة ليضييق الخناق على الميرنجى.

 

توقف انتصارات أشبيلية

جاء سقوط أشبيلية فى فخ التعادل الإيجابى أمام مضيفه سبورتنج خيخون بنتيجة 1/1، على ملعب "المولينون"، ليمنح برشلونة هدية ثمينة ويفقد الفريق الأندلسى فرصة مواصلة منافسة ريال مدريد على الصدارة ليتراجع إلى المركز الرابع برصيد 21 نقطة خلف أتلتيكو مدريد بفارق الأهداف فقط، وتتوقف سلسلة انتصاراته التى حققها على مدار الثلاث جولات الماضية.

 

أتلتيكو مدريد يعود للمنافسة

صالح فريق أتلتيكو مدريد جماهيره عقب السقوط أمام أشبيلية فى الجولة الماضية بنتيجة 1/0، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، حيث حقق الروخى بلانكوس فوزا ساحقا على ضيفه مالاجا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليعود للمنافسة من جديد باحتلاله المركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة خلف ريال مدريد وبرشلونة.

 

1500 مباراة رسمية فى "كامب نو"

خاض برشلونة مباراته الرسمية رقم 1500 فى جميع البطولات على ملعبه "كامب نو" أمام غرناطة، حيث نجح الفريق الكتالونى فى تحقيق 1119 انتصارا على مدار ما يقرب من 60 عاما فى معقله نسبة نجاح تصل إلى 75%، مقابل 238 تعادلا و143 هزيمة، كما سجل نجوم البلوجرانا 3873 هدفا خلال هذه المباريات فيما اهتزت شباكهم بـ1186 هدفا.

 

رونالدو نجم الجولة بـ"هاتريك" رائع

نجح النجم المدريدى كريستيانو رونالدو، فى تسجيل الـ"هاتريك" الأول له فى مختلف المنافسات بالموسم الحالى مع ريال مدريد فى شباك ديبورتيفو ألافيس، ليدخل قائد المنتخب البرتغالى قائمة هدافى الدوري الإسباني بعدما رفع رصيده إلى 5 أهداف خلف الثنائى المتصدر "ليونيل ميسي، لويس سواريز" برصيد 7 أهداف لكل منهما، وأنطوان جريزمان "الوصيف" برصيد 6 أهداف.

وأصبح رونالدو يملك 352 هدفًا فى الدوريات الأوروبية خلال مسيرته الكروية، منها 3 مع سبورتنج لشبونة البرتغالى، 84 بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزى، و265 فى الليجا مع ريال مدريد.

كما ضم النجم البرتغالى فريق ديبورتيفو ألافيس إلى قائمة ضحاياه، حيث نجح رونالدو فى هز شباك جميع الفرق التى واجهها فى الليجا والبالغ عددها 31 فريقا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة