بالفيديو.. مدرسة تعتذر لطالب بعد أن وضعت قدمها على صدره وتقيم له حفلا خاصا

الأحد، 30 أكتوبر 2016 11:00 م
بالفيديو.. مدرسة تعتذر لطالب بعد أن وضعت قدمها على صدره وتقيم له حفلا خاصا الطفل الذي دهسته المدرسة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قدمت المُدرسة التى قامت بوضع قدمها على صدر طالب الاعتذار له وأقامت له حفلا خاصا، كما اعتذرت له إدارة المدرسة عن الواقعة.
 
وعرض الإعلامي وائل الإبراشي، خلال برنامجه العاشرة مساء، على فضائية دريم، مجموعة من الصور للاحتفال الذي أقامته إدارة المدرسة للطالب، كما أكدت نعمة عبد الهادي، والدة الطالب،أنه تم رد الاعتبار لابنها، وإقيمت له حفلة وأعتذرت له المعلمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو المصرى

الاعتذر وحدة لايكفى

الاعتذار لايكفى ولابد من عقاب شديد لتلك المدرسة حتى تكون عبرة للمتوحشين من المدرسين والمدرسات الآخرين . وانشر يايوم ياسابع من فضلك .

عدد الردود 0

بواسطة:

عاجبنى تعليق رقم 1

الى صاحب تعليق رقم 1

من علمنى حرفا صرت له عبدا المدرسه وانت اخطأت اكيد بسبب ان الطالب استفزها بطريقه ما ويكفى الاعتذار لان دا بيقلل من كرامه المعلم جدا كبيره اوى ف حق المعلم ان يعتذر لطالب وممكن يكون الطالب هو المخطئ ف الاول ثانيا بتطالب بالعقاب ممكن اوجه لك سؤال الى اى مرحله تعليميه وصلت وهل وصلت للمرحله دى بدون ما تقابل مدرسين محترمين وطلبه برضه زباله ف تصرفاتها لازم تقدر المعلم مهما حصل وهى لو اعتذرت فاكيد لانها اتعصبت وعملت كدا لانها استحاله تعمل دا من نفسها واخيرا وليس اخرا ..... اى واحد ف مصر لازم ينصف العمليه التعليميه لان بدونها هنزداد فشل وتخلف وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة