شاب أوكرانى يغير اسمه لـ"آيفون 7" والشركه تهديه الهاتف

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:07 م
شاب أوكرانى يغير اسمه لـ"آيفون 7" والشركه تهديه الهاتف الشاب آيفون
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غير شاب أوكرانى يبلغ من العمر (20 عاماً) اسمه إلى "آيفون سميث سفن" بدلاً من "ألكسندر تورين" سابقاً، فحصل على نسخة من "آى فون 7" مجاناً يوم الجمعة الماضية.

 

ووفقا لوكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، أصيب أهل الشاب وأصدقائه بحالة من الذهول عندما علموا بخطوة "سميث" التي وصفوها بـ"اللاعقلانية" وغير المنطقية بأن يذهب شاب ليغير اسمه من أجل هاتف ذكى، علماً بأن تغيير الاسم في أوكرانيا يكلف 2 دولار فقط، بينما يبلغ سعر "آيفون 7" في السوق الأوكرانية 850 دولار.

 

ويقول سميث إنه مستاء من هذه الخطوة، لأنه لا يرغب عندما يتزوج ويصبح لديه أطفال، أن يلقبوه باسم "آيفون 7"، لذا يفكر جدياً بأن يستعيد اسمه الحقيقي "ألكسندر تورين" مرة أخرى، عندما ينجب، بحسب "آى فون آرينا" التقنى.

 

يُذكر أن شركة "آلو" أكبر سلسلة هواتف نقالة في قلب العاصمة الأوكرانية كييف، أعلنت منذ بضعة أيام عن صفقة غير "عادية" لم يسبق لها مثيل، حيث وعدت إذا المواطن غير اسمه رسمياً، وحصل على هوية جديدة باسمه الجديد "آيفون 7"، سيحصل على "آيفون 7" سعة 32 جيجابايت مجاناً، وأكدت أن أول خمسة مستخدمين سيغيرون أسماءهم سيفوزون بالهاتف مجاناً، وبدأت هذه الحملة منذ 17 أكتوبر الجاري وستستمر حتى مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكينج هشام

هاغير اسمي الي لامبورجيني

واتمني يعطوني واحده لامبورغيني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة