كلينتون: رسالة مدير FBI لأعضاء فى الكونجرس "غير مسبوقة" و"مقلقة للغاية"

الأحد، 30 أكتوبر 2016 04:10 ص
كلينتون: رسالة مدير FBI لأعضاء فى الكونجرس "غير مسبوقة" و"مقلقة للغاية" هيلارى كلينتون المرشحة الديمقراطية فى انتخابات الرئاسة الأمريكية
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبرت المرشحة الديموقراطية، إلى البيت الأبيض هيلارى كلينتون، السبت أن البريد الذى بعثه مدير الاف بى اى جيمس كومى لعدد من أعضاء الكونجرس بشأن قضية الرسائل الالكترونية الخاصة بها، هو أمر "غير مسبوق" و"مقلق للغاية".

 

وقالت كلينتون فى اجتماع حاشد فى دايتونا بيتش بفلوريدا (جنوب شرق) "من الغريب أن يتم نشر شيء من هذا القبيل قبل الانتخابات، مع قليل فقط من المعلومات".

 

وأضافت "فى الواقع، أن هذا ليس غريبا فقط، بل هو غير مسبوق ومقلق للغاية، إذ ان الناخبين يستحقون (معرفة) الوقائع بمجملها. لذلك دعونا مدير (الاف بى اى جيمس) كومى الى شرح كل شيء فورا، ووضع كل شيء على الطاولة".

 

وكان كومى ابلغ بواسطة رسالة عبر البريد، اعضاء فى الكونجرس الذى يهيمن عليه الجمهوريون انه تم العثور على رسائل جديدة فى اطار تحقيق منفصل عن تحقيقات اغلقت فى يوليو الفائت وتتعلق برسائل وزيرة الخارجية السابقة.

 

وذكرت وسائل الاعلام انه عثر على الاف الرسائل هذه داخل جهاز كمبيوتر محمول يعود لمساعدة كيلنتون والعضو فى فريقها فى وزارة الخارجية هوما عابدين، وزوجها انطونى وينر الذى انفصلت عنه فى أغسطس، وذلك فى سياق تحقيق يتناوله فى قضية رسائل ذات مضمون جنسى وجهها إلى قاصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة