من الموف للأزرق.. أجرأ ألوان شعر للنجمة كيتى بيرى على مدار سنوات

الأحد، 30 أكتوبر 2016 01:00 ص
من الموف للأزرق.. أجرأ ألوان شعر للنجمة كيتى بيرى على مدار سنوات كيتى بيرى
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كيتى بيرى، المطربة والممثلة وكاتبة الأغانى الأمريكية، التى كانت بدايتها مختلفة تمامًا، نشأتها فى كنف أسرة مسيحية متدينة، كان له أثر على تربيتها، فكبرت على سماع وغناء الأغانى الدينية، ولكنها استطاعت أن تتحرر من هذا الإطار الدينى بعد أن أصدرت الألبوم الأول لها فى عام 2001، وكما شهدت حياتها الخاصة الكثير من الانتقالات والتغيرات المختلفة، كان هناك الكثير من التغييرات كذلك على مستوى أنوثتها وجمالها، فمنذ أن ظهرت وحتى الآن وهى قادرة على أن تظهر فى كل مرة بإطلالة مختلفة تمامًا عن المرات السابقة، فتغير شكلها كثيراً على مدار سنوات الشهرة، حيث تميزت بالجرأة فى اختيار ألوان الشعر. 

 

إطلالة من اللون الأخض
إطلالة من اللون الأخضر

 

حفلة لكاتى بيرى منذ عامين، فى لاس فيجاس، حيث ظهرت بهذه الإطلالة الساحرة، وعلى الرغم من غرابة اللون إلا أنها كانت موضة العام 2014، وكان اللون الأخضر إحدى إطلالات كاتى بيرى الرائعة والجريئة.

شعر موف
شعر موف

إطلالة كاتى بيرى على السجادة الحمراء فى "تورنتو" فى 17 يونيو لعام 2017، حيث اختارت لهذا العام اللون الأسود والموف لإطلالة غير تقليدية.

 

ظهور لـ"كاتي بيرى" فى عام 2011 فى حفل جوائز الموسيقى الأمريكية فى لوس أنجلوس، واختارت اللون البمبى لصبغة شعرها فى هذا العام.

كاتى بيرى فى البمبى
كاتى بيرى فى البمبى

 

كانت هذه الصورة لكاتى بيرى فى عام 2010، حيث اختارت اللون الأسود لشعرها، وعلى الرغم من انه كان خيارها فى كثير من الأوقات، إلا أنها قررت أن يكون إطلالتها فى هذا العام.


شعر أسود
شعر أسود

أما هذه الصورة فتم التقاطها لها فى حفل توزيع جوائز MTV الفيلم عام 2010 فى لوس أنجلوس 6 يونيو 2010، وكان صبغتها شعرها باللون الأزرق هى من ضمن الإطلالات الأكثر جرأة خلال مشوارها.

 

كاتى بيرى
كاتى بيرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة