أحمد الشيخ: مش هتنازل عن العودة للأهلي و"منه لله مارتن يول"

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 12:51 م
أحمد الشيخ: مش هتنازل عن العودة للأهلي و"منه لله مارتن يول" أحمد الشيخ هداف الدورى الممتاز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد الشيخ لاعب الأهلي المعار لمصر المقاصة، أنه لن يتنازل عن حلم العودة للقلعة الحمراء خلال أقرب فرصة ممكنة.

 

وتابع الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "أون إير" مع الاعلامى أحمد شوبير فى إذاعة نغم أف إم: "مش هتنازل عن العودة للأهلي، منه لله مارتن يول ربنا يسامحه بعدما كان سببا فى جلوسى على الدكة طيلة وجودى بالقلعة الحمراء".

 

وأضاف هداف الدورى الممتاز: "ناس كتير انتقدنى أثناء لعبى للأهلى رغم أنى خلال 11 شهر ملعبتش ماتشين على بعض بشكل أساسى، ورغم ذلك سجلت هدفا فى ديروط بكأس مصر وسجلت هدف الفوز على روما الإيطالى فى اللقاء الودى".

 

وأوضح الشيخ: "جماهير الأهلى تقابلنى فى الشوارع وتطالبنى بالعودة للفريق الأحمر بأقصى سرعة وبالفعل أنا أعشق هذه الجماهير وكذلك جماهير الفيوم الوفية"، متابعاً: "أحسن ناس فى الدنيا".

 

وعن فرص تألق ميدو جابر لاعب المقاصة السابق والأهلي حالياً مع الفريق الأحمر، علق الشيخ: "أتمنى التوفيق لميدو، وعلاقتى به ليست قوية للغاية فلم نلعب من قبل سويا".

 

ويحتل أحمد الشيخ صدارة هدافى الدورى هذا الموسم برصيد 6 أهداف فى 7 جولات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم المراغي

تكون غلطان

والله تكون غلطان الرزق لا يعاند وان ضاق رزقك في مكان وذهبت لغيره وربنا كرمك فلا تتبطر ولا تغتر ولا تظن ان اىاهلي جنة الله في ارضه عملها جمال عبد الحميد وحسام حسن ولكن بطريقة افضل ذهبوا لمكان اخر وفتح الله عليهم فهل طلبوا العودة للاهلي؟ هناك مثال اخر.. خسر الاهلي حراسة المرمى ولم يخسر عصام الحضري عمره أربعون سنة فهل كان رزقه على الاهلي ام على الله ؟ بلاش افترى احمد الله وسوف تذهب للمنتخب ان اجدت وبلاش شغل الولولة والولاية ده والعديد بلا مارتن بول بلا بطيخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة