"الغربية" تقل العناصر الخطرة والإجرامية من السجون الفرعية للعمومية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 01:48 م
"الغربية" تقل العناصر الخطرة والإجرامية من السجون الفرعية للعمومية مديرية امن الغربية
الغربية إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف مسئول أمنى  رفيع المستوي بمديرية أمن الغربية أن هناك تعليمات مشددة من قبل مسؤولى الداخلية  بنقل العناصر الخطرة الإجرامية من السجون الفرعية، إلى السجون الأساسية العمومية، وكذلك التفتيش علي جميع سجون أقسام ومراكز الشرطة بمدن ومراكز المحافظة  تفتيشا دقيقا للتأكد من عدم وجود أي شيء مخالف لتعليمات وقوانين  مصلحة السجون بحوزة أي مسجون أو محبوس داخل السجن  .
 
وأوضح  المسئول الأمني لـ "اليوم السابع" إن هناك حركة كبيرة لنقل العناصرالخطرة الإجرامية، تحسبا لأي أعمال شغب من قبل الخارجين عن القانون وذلك بعد عمل حصر للمساجين شديدة الخطورة، وإرسال  كشف بهم للمراكز والاقسام  لبدء نقلهم مشيرا إلى أن كل مأمور قسم أو مركز يشدد على المساجين بضرورة اتباع التعليمات والقوانين المنظمة لمصلحة السجون وعدم السماح بتكسير اللوائح والقوانين.
 
لافتا أن هناك عمليات تفتيش دقيقة  تتم خلال دخول الزيارات للمساجين بوجود عدد من الضباط والإفراد والتأكد إن المأكولات خالية من أي ممنوعات.
 
وشدد المصدر علي أهمية الالتزام بالتعليمات وحسن معاملة المحبوسين داخل السجن، محذرا من عدم تنفيذ التعليمات، وهو ما سيؤدى إلى اتخاذ الإجراءات ضد أي قيادة أو فرد داخل السجن .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة