المرور: تركيب 3 رادارات بكوبرى أكتوبر والأوتوستراد بمحور NA لمنع الحوادث

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 04:38 م
المرور: تركيب 3 رادارات بكوبرى أكتوبر والأوتوستراد بمحور NA لمنع الحوادث رادار - صورة أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذرت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء الدجوى مدير المرور، قائدى السيارات من القيادة الجنونية للمركبات نظرًا لتركيب رادارات حديثة أعلى محاور العاصمة بهدف الحد من الحوادث المرورية لتقليل نزيف الدماء على الأسفلت.
 
من جانبه أكد العقيد عماد حماد مدير الإعلام والعلاقات بالمرور أن الإدارة انتهت من تركيب ثلاث رادارات جديدة أعلى كوبرى أكتوبر وبمحور الأوتوستراد اتجاه حلوان وبمحور  NAوذلك للحد من بالسرعات المتهورة التى يقود بها سائقو السيارات دون الالتزام بالسرعات المقررة لهم.
 
وأضاف مدير الإعلام والعلاقات بالمرور لـ"اليوم السابع" أنه تم تركيب كاميرات لرصد المخالفات المرورية بالميادين والشوارع الرئيسية داخل نطاق العاصمة موضحًا أنه سيتم ادخال طرق وأساليب حديثة أخرى لمراقبة الطرق ورصد أماكن الزحامات والعمل على سحب بالكثافات المرورية بالطرق.
 
وأشار العقيد حماد إلى أن تلك الخطوة تأتى تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية واللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة لتقليل الحوادث وتحذير قائدى السيارات الذين يرتادون تلك الطرق من القيادة بسرعات كبيرة لمنع وتقليل نزيف الأسفلت بعد وقوع العديد من الحوادث خلال الفترة الماضية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة