بالفيديو.. مى عز الدين لـ"ست الحسن": تعبت أمى كتير وبرتاح بوجودها فى أماكن التصوير

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 03:44 م
بالفيديو.. مى عز الدين لـ"ست الحسن": تعبت أمى كتير وبرتاح بوجودها فى أماكن التصوير مى عز الدين
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مى عز الدين لـ"ست الحسن": تعبت أمى كثيرا by youm7

قالت الفنانة مى عز الدين، إنها لا تستطيع فى أوقات إجازتها الذهاب إلى بلدها الإسكندرية رغم أنها تتشوق لها كثيراً ومكان منزلها القديم، مرجعة سبب عدم قدرتها إلى ضيق الوقت وقصر فترة الإجازات، قائلة "بقعد 7 شهور من السنة شغالة مش بصور فقط، وبحضر فى حوالى 3 شهور وبصور 4 شهور وبخلص تعبانة ولا أريد سماع شيء عن العمل".

 

وأضافت "مى"، فى حوارها مع الإعلامية شريهان أبوالحسن ببرنامج "ست الحسن"، على قناة On E، أنها تريد عقب انتهاء عملها، الانقطاع عن العالم والسفر خارج مصر، لافتة إلى أن وقت وجودها بمصر تقضيه مع أسرتها، قائلة "لما بنهى شغلى مش بحب أتكلم عن الشغل وببقى عايزة أقعد لوحدى وبيبقى عندى اكتئاب أحيانا"، موضحة أن أصدقائها فى الاسكندرية أصبحوا قليلين.

 

وأكدت "مى" أن لديها القدرة على الابتعاد عن أجواء العمل وقت الإجازة وهذا أمر صعب والكثير لا يستوعبه إلا أن أهل منزلها اعتادوا منها على ذلك، مضيفة "ممكن اقعد يوم كامل مشوفش أمى وهى بتستحملنى كتير وأنا بتعصب عليها وبرجع أصالحها وهى شافت حاجات كتير".

 

وتابعت: "أنا تعبت أمى كثيرا من أول التمثيل، الشىء الذى أحبه، وإلى الآن بتيجى تقعد معايا طول النهار فى التصوير وساعات بنعمل 18 ساعة بنصور.. وأنا برتاح نفسيا بوجودها فى أماكن التصوير وبحب رأيها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة