تعليم المنوفية تهنئ طالبة بعد حصولها على جائزة الإبداع من الرئيس السيسى

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 08:43 ص
تعليم المنوفية تهنئ طالبة بعد حصولها على جائزة الإبداع من الرئيس السيسى مريم بيومى
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، بالتهنئة إلى مريم بيومى الطالبة التى حصلت على جائزة الإبداع للشباب من الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ.

 

وأكد عمارة أن طلاب محافظة المنوفية، دائما ما يقدمون الإبداع والتميز فى كل مكان، مطالبا باقى الطلاب فى جميع المراحل بـأن يتفوقوا وأن يكونوا من المتميزين دائما.

 

كانت الطالبة مريم أحمد بيومى الطالبة بالصف الثالث الثانوى بالمدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة للغات بشبين الكوم بمحافظة المنوفية، قد فازت بالجائزة الثانية فى مجال الإبداع والبحث العلمى من الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ، وذلك لتميزها فى ذلك المجال وحصولها على العديد من الجوائز المحلية والعالمية منذ عام 2011، لمساهمتها بالعديد من الأبحاث العلمية والمشروعات التى تخدم البيئة.

 

 وجائزة الإبداع هى جائزة موجهة للشباب المتفوق فى كافة المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية، وتأتى هذه الجائزة تأكيداً على ما يمتلكه الشباب المصرى من طاقات هائلة وقادرة على الإبداع والابتكار.

 

وتتقدم مديرية التربية والتعليم بالتهنئة للطالبة مريم بيومى وتتمنى لها التوفيق الدائم والمستمر وتتمنى لجميع طلاب وطالبات محافظة المنوفية التقدم الدائم فى جميع المجالات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة