رئيس حى شرق الإسكندرية المقال بعد وصفه المحافظ بالخائن: أهاننى

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 01:08 ص
رئيس حى شرق الإسكندرية المقال بعد وصفه المحافظ بالخائن: أهاننى رئيس حى شرق الإسكندرية المقال
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق اللواء خالد محيى الدين، رئيس حى شرق الإسكندرية المقال، على هجومه العنيف عبر "جروبات واتس آب" على محافظ الإسكندرية رضا فرحات، ووصفه له بالخائن، ودعوته لاحتقاره، وعدائه لضباط الجيش، أنه جاء بعد إهانة المحافظ له وإقالته دون استدعائه أو سؤاله عن وجود تقصير.

 

جانب من الرسائل
جانب من الرسائل
 
وأكد اللواء خالد محيى الدين خلال لقائه بالإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء على قناة دريم، أن أسلوب المحافظ كان استفزازيا من أول يوم مع رؤساء الأحياء، وأسلوبه جاء تآمريا وليس ليعمل فى الإسكندرية.
 
تعليقات عنيفة من رئيس الحي المقال
تعليقات عنيفة من رئيس الحى المقال

 

وأشار إلى أنه حزين لأنه كتب هذا الكلام بتلك الطريقة، لكن المحافظ وضعه فى وضع نفسى سيئ للغاية وأهانه، وأنه يتمنى لو كان هناك تقصير فى مهامه أو وظيفته، أن يحضره ويسأله، وأنه من أول يوم حتى فى الهاتف طريقته سيئة، وكان يقوله "أنا همشيك أنا هبهدلك" بأسلوب عدائى.

 

رئيس الحي المقال يهاجم المحافظ بعنف
رئيس الحى المقال يهاجم المحافظ بعنف

 

وتابع أنه يعرف جيدا أن الكلام الذى قاله ثقيل، لكن الإقالة أيضا كانت ثقيلة، وأنه لن يقبل أن يأتى محافظ ويقيله وكأنه يطير دبانة، مضيفا أنه مستعد أن يلجأ للنواحى القانونية دون أدنى مشاكل.

 

خالد محي الدين يهاجم محافظ الإسكندرية
خالد محيى الدين يهاجم محافظ الإسكندرية

 

وأشار إلى أنه عمل مع 9 محافظين لم يتعامل أحد منهم معه بهذا الأسلوب غير اللائق، وأن الكرامة لا تباع أو تشترى، وإذا أهنت وسكت فهذه مداعة أن تهان مرة أخرى، وأن مجهوده معروف فى الشارع السكندرى، وأنه لم يعد موظفا لدى المحافظ، وأن المحافظ هو من أوصل الأمر لهذه الطريقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة