عامل يطعن شابا ويحاول ذبحه بعدما ضبطه يمارس الرذيلة مع زوجته بالبحيرة

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 10:29 ص
عامل يطعن شابا ويحاول ذبحه بعدما ضبطه يمارس الرذيلة مع زوجته بالبحيرة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة رشيد بالبحيرة اليوم واقعة مؤسفة، حيث ضبط عامل شابا يمارس الرذيلة مع زوجته، فقام بطعنة عدة طعنات من سلاح أبيض، مما أدى لإصابته بجروح وطعنات متفرقة بالجسم .

 

تلقى اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بوصول "حسين .أ.ب" مجند ومقيم مركز رشيد ويحمل تصريح إجازة 10 أيام مصاب بطعن أعلى الرئة اليسرى وجرح طعنى بالبطن وترشيح هوائى بالرئة اليسرى وجرح قطعى بالساق اليسرى .

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد حازم حسن رئيس مباحث البحيرة وبإشراف اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، وبالفحص وسؤال المصاب اتهم "مصطفى .م.ب"عامل بالتعدى عليه وإحداث إصابته وتوصلت تحريات رجال المباحث إلى حقيقة الواقعة المشار إليها .

 

وتمكن فريق من رجال المباحث برئاسة اللواء علاء الدين شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من ضبط المتهم وزوجته.

 

وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة انتقاما لشرفه، وأضاف أنه فوجئ بالشاب فى أحضان زوجته "ص.م.ش" ربة منزل، فمن هول الصدمة حاول ذبحه والتخلص منه بعدة طعنات فى قلبه وأنحاء متفرقة بالجسد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16221 جنح مركز شرطة رشيد وجار العرض على النيابة

 

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

تصوروا ان تشريعات جرائم الشرف مخالفة بداءة لمبادئ القانون ولم يلتفت اليها المشرع مرة

المشرع - الرجل - أباح للرجل قتل زوجته ومن يزن بها اذا ما جرى ذلك فى توه باعتباره ظرف استفزاز يخوله هذا ! ومن نوادر العجاب ان السيد وكيل النيابة اذا اقتصر عمل الزوج على مجرد اصابة الزان يضطرب ويحتار فى أمره ويضطر الى حبسه على ذمة القضية فيما قد يمتد هذا الحبس - التحفظى لعدة أشهر - وأكثر من 99 % من جرائم الشرف تصدر دائما من الرجال فيما رأينا الدراما على مستوييها التراجيدى والكميدى تدعم مثل هذا الفكر الأحدب الأجدب المخالف لمبادئ القانون قبل مخالفة مبادئ العدالة فيما كان يجب ان توظف الدراما لصالح رفعة الأخلاق وانا هنا لست بصدد درس وعظى او دينى وكلامى على التجريد العلمى حيث ان الأخلاق والأخلاق فحسب هى التىتتحقق أكبر قدر من حرية الفرد وحرية المجتمع كل والحرية هى مصد كل الابداعات التى تحققت نهضات الشعوب والسجون لا يمكن ان تتولد العباقرة . هناك عباقرة سجنوا نعم . سجنوا عباقرة وساهموا بدوافع ذلك فى اثراء الوعى الحرّ .. ولو تمحصنا حقيقة الشرف المدعى به فى مثل هذه الوقائع لاكتشفناه أبعد ما يكون عن كنة الشرف فالمرأة قد تظل أعوام تخون زوجها - ولا أقول بدون علم زوجها لان خيانة الزوجة لا تكون كذلك الا بعدم علم زوجها لامه لو كان يعلم لكان هو الخائن لا هى وان عدت هى خائنة لنفسها - وطول ما كان الزوج جاهلا حقيقة خيانة امرأته فلا مساس بشرفه والمساس كل المساس بشرفها هى ولذا رأينا فى حالات عديدة الزوج يتماسك نفسه حيال ضبطه زوجتها وهى تمارس البغاء ثم يقوم بتطليقها وهذا هو الشرف الحقيقى الذى يزين الرجل حتى رأينا هذه المرأة بعد تتمنى لو كان قتلها ولم يعف عنها لهذا الشيطان الذى لم يكن يمتعه منها الا خيانتها لزوجها فلما انفصل عنها غابت المتعة وزهد فيها .. أتمنى لو جرى تعديل القوانين وطرق عرض الدراما توطئة لاعادة صياغة الوعى على اسس راقية تترفع بالفرد وبالمجتمع من أذناب مثل هذا الفكر الخسيس الكبيس ..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد العليم النبراوى

تحياتى للفيلسوف تعليق رقم 1

والسؤال هنا - حاول قتل العشيق . طيب والمحروسة مراته ؟ التى هى سبب البلاء ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سمور الامور

ومضربتش مراتك ليه

ومراتك سبب المصيبة ولا هو نام معاها غصب عنها كنت اقتلها واقتل لنفسك علشان مش مكفيها ولا طلقها

عدد الردود 0

بواسطة:

fromcairo

تحياتى لصاحب التعليق رقم 1

اعجبت فعلا بفصاحتك اللغوية ، وسياق الكلام ، اتمنى من امثالك الكثير

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر عبدالخير عبدالمنعم /الوادى الجديد الخارجة

نخوة الرجال

لابد من نخوة للرجال وطلاق اى انسانة تخون زوجها( وخذوا من رجال المحايس عبرة )وعنهم محمد عبدالله مسعود

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

كله من حواء

دائما الاحداث او المصائب غالبا مايكون اسبابها سيدات وهذا الامر لايشمل كل السيدات لكن اذا نظرت الى مشكلة وبحثت ودققت هتعرف أن كلامى مضبوط

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة