عمرو جمال جاهز لتدعيم الأهلي أمام طنطا رغم كدمة الأنكل

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 09:57 م
عمرو جمال جاهز لتدعيم الأهلي أمام طنطا رغم كدمة الأنكل عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي لاختبار طبي علي هامش مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة طنطا في الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم.

عمرو جمال تعرض للإصابة في مواجهة الاتحاد السكندري

وتعرض عمرو جمال لكدمة قوية خلال مواجهة الاتحاد السكندري أمس السبت، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، وبالتحديد خلال الكرة التي حصل فيها علي ضربة الجزاء ، والتي أهدرها مؤمن زكريا.

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية عمرو جمال لمواجهة طنطا

من جانبه أكد خالد محمود طبيب الأهلي على جاهزية عمرو جمال لمواجهة طنطا بعد اجتيازه الكشف الطبي، مشدداً أن عمرو جمال يرغب بشدة في اللعب من أجل مساعدة زملائه على تحقيق الفوز فى مواجهة طنطا يوم الجمعة القادم.

عمرو جمال موصوف له علاج مدرج فى قائمة المنشطات

عمرو جمال يعاني من حساسية شديدة في الانف لذلك تم وصف له علاج مدرج فى قائمة الأدوية المحظورة من قبل الاتحاد الدولى "فيفا" باعتباره يدخل ضمن جدول الأدوية المنشطة.

وأرسل مسئولو الأهلى للمنظمة الدولية للمنشطات تقرير بحالة عمرو جمال لاتخاذ قرار سواء بالموافقة على تناول اللاعب للعلاج أو رفض الأمر خاصة وأن هذا العلاج لا يوجد له بدائل.

عمرو جمال يخشى من التعرض للإيقاف

ويخشى عمرو جمال من التعرض لعقوبة الإيقاف خاصة وأنه يشارك مع الأهلى فى البطولات الإفريقية بشكل مستمر ويخضع لكشف منشطات بشكل دورى.

ويرغب عمرو جمال فى الحصول على تصريح من المنظمة الدولية للمنشطات بتناول العقار لمدة عام على أن يتم التجديد له بشكل سنوى فى حالة الحاجة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

01099826260

بس يريح نفسه

يرت يريح نفسه من الاول ويكون غير جاهز بلا عك لانه جاهز فى الاخر يقعد يلف حول نفسى مش هيعمل حاجة مباقله سنتنى معملش حاجة كم هدف سجل فى الدورى السنة الماضية وكم هدف سجل فى الموسم الحالى وكم هدف سوف يسجل فى المبارايات الباقية وكم هدف سوف يسجل من هنا حتى يعتزال ومقبل ذلك كم مليون سوف ياخذ من مجلس ادراة لا يفقه شئى عن كرة القدم هو دى عمرو حمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة