مى عز الدين لـ"ست الحسن": بحب المهرجانات وماليش فى الأغانى الهادية

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 04:37 م
مى عز الدين لـ"ست الحسن": بحب المهرجانات وماليش فى الأغانى الهادية الفنانة مى عز الدين
كتب سمير حسنى- محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة مى عز الدين، إن طبيعتها قد تجعلها تفكر فى علاقة عاطفية عدة شهور وقد تقف عند نقطة معينة أو تنتهى أو تصاب بالركود، مؤكدة أنها لا ترتبط بالآراء التى تقول لها أنها معرضة لأعمال سحر، قائلة "مش عايزة دماغى تروح للأعمال والسحر.. وأنا أستحرم التفكير بهذه الطريقة".

 

وأوضحت "مى عز الدين"، أن التفكير بهذه الطريقة تجاه علاقتها العاطفية يراودها ولكن ينتهى بمجرد الاستماع إلى قصص صديقاتها من خارج العمل الفنى، الذى يذهب بها إلى أن حدوث فشل فى العلاقات العاطفية أمر طبيعى.

 

وأشارت "مى" فى لقاء ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، على قناة on E، إلى أن اشتهارها بقلب "البرنسيسة" يعود للمعجبين والفنان تامر حسنى حينما غنى لها فى أحد الأفلام، موضحة أن لها 4 روابط معجبين تعتبر من أفضل المكاسب التى خرجت بها من الوسط الفنى وتعتبرهم شيئا جميلا فى حياتها.

 

وعن ميولها الموسيقية، قالت "مى" إنها لا تحب الاستماع إلى الأغانى الهادئة والحزينة وأنها تسمع أغانى المهرجانات وتحفظها، مضيفة "أعتبر أن الأغانى تزود من البهجة، والمفروض نسمع حاجة تخلينا مبتهجين، والقعدات الهادية لما يكون فى حاجة تستدعى التفكير".

 

وأكدت الفنانة مى عز الدين، أن الشهرة وقفت عائقا أمام العلاقات العاطفية وكانت تعلم بهذه الأمور من أصدقاء لها، قائلة "عندى استعداد أستحمل تعب المهنة.. والإنسان اللى حبه بيكون جامد مش هيهمه حاجة من تعب المهنة أو الحاجات الوحشة اللى ممكن تيجى منها.. واللى بيحب بجد مش بيعرف يحسب كل حاجة وهذه الشخصيات موجودة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة