طلاب جامعة الأزهر يستغيثون بسبب إغلاق المدينة الجامعية رغم بدء الدراسة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 08:00 م
طلاب جامعة الأزهر يستغيثون بسبب إغلاق المدينة الجامعية رغم بدء الدراسة المدينة الجامعية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل عدد من طلاب جامعة الأزهر، شكوى لخدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، اعتراضاً منهم على غلق المدينة الجامعية، حتى الآن، رغم بدء الدراسة منذ أكثر من 10 أيام.

وقال محمد سعداوى، أحد الطلاب، لـ "اليوم السابع"، "إن الطلاب متذمرون من إغلاق المدينة الجامعية حتى اﻵن حيث بدأت الدراسة بالكليات، ومعظمنا مغتربون ولم نتمكن من البحث عن سكن خارجى لسببين، اﻷول أن إدارة الجامعة قد أبلغتنا سابقا بفتح المدينة مع بداية العام الدراسى... والثانى استغلال أصحاب العقارات لموقف اﻹدارة وفرض رسوم مرتفعة على الطلاب وليس كلنا يستطيع تحمل تكاليف السكن الخارجى".

وأضاف قائلا: "اﻵن تخبرنا إدارة الجامعة أن السبب وراء استمرار إغلاق المدينة الجامعية هو اﻹصلاحات التى تجرى ببعض المبانى وجميعنا يعلم أنه ﻻ توجد أى إصلاحات بالوقت الحالى بشهادة بعض المترددين على المدينة.. ومعظمنا فى كليات عملية تتطلب الحضور من اﻷيام اﻷولى لكن كيف وهو مغترب وﻻ يملك سكنا سوى المدينة الجامعية التى ﻻ يوجد مانع من فتحها واﻹدارة تعلم ذلك".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة