مانويل جوزيه: طورت فى الكرة المصرية لكنها أصبحت مملة بعد رحيلى

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:13 ص
مانويل جوزيه: طورت فى الكرة المصرية لكنها أصبحت مملة بعد رحيلى مانويل جوزيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى الأسبق للأهلى، عن دهشته من ابتعاد الثنائى محمد أبو تريكة، ومحمد بركات، عن العمل فى مجال التدريب بعد اعتزالهما الساحرة المستديرة، مؤكداً أن "الزئبقى" كان يمتلك قدراً كبيراً جداً من الذكاء داخل الملعب وحلول فردية رائعة، و"الماجيكو" كان بمثابة الساحر الذى يأتى بالحلول فى أصعب الأوقات.

 

ووجه الساحر جوزيه، رسالة لأبو تريكة وبركات، مشدداً عليهم ضرورة عودتهم للساحة الرياضة، واتخاذ خطوات جادة تمهيداً للعمل فى مجال التدريب، لإفادة الرياضة بخبراتهم الواسعة.

 

وأضاف جوزيه، أنه نجح فى تحقيق إنجازات وبطولات عديدة مع المارد الأحمر، بفضل مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير التى ظلت تسانده دائماً ولم تتخلى عنه، مشيراً إلى أن الرياضة فى مصر قبل قدومه فى عام 2001 كانت تعانى من الفردية فى الأداء، ومستوى فنى ضعيف، لكنه نجح فى خلق فريق جماعى بالأهلى خدم الكرة المصرية بشكل عام، ولم يتحدث أحد خلال تلك الفترة عن إنجاز شخصى لأى لاعب، وكانت مصلحة الكيان فوق كل شىء، لكن فى الوقت الحالى عاد المستوى لما كان قبل 2001، وظهر الأداء الفردى والممل فى الدورى.

 

تابع الساحر البرتغالى خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير"، مؤكداً أنه عاد إلى مصر للإشراف على أكاديمية كرة القدم التى تحمل اسمه، لتطوير الكرة المصرية وإعادة الجماعية فى الأداء، لافتاً إلى أن علاقته بالشعب المصرى جيدة جداً، وهو ما دفعه للعودة، وليس جنى الأموال، مؤكداً أنه ليس فى حاجة للأموال بقدر حاجته لخدمة مصر والرياضة المصرية.

 

واختتم جوزيه حديثه، مؤكداً أنه مازال مرتبط بعلاقة جيدة مع جميع لاعبى الأهلى، مشيراً إلى أنه كان بمثابة صديقهم فى وقت المرح، وفى وقت الجد كان أكثر الجادين ولا يسمح بالتهاون، لافتاً إلى أنه على مسافة حب واحدة من جميع اللاعبين، وليس مقرب للاعب عن الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و لماذا لم تنجح مع الفرق التي دربتها بعد الاهلي ؟

اعترف ان سبب نجاحك هو بالاساس مجموعة اللاعبين المميزين في الاهلي في تلك الحقبة.

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمد أبو السيد

يا عم كنت طور نفسك قبل ما تدخل مصر

بتدعى انك طورت الكوره المصرية وانت جاى مصر ى تاريخ لك ولا بطولة والكرة المصرية هى من لها الفضل عليك وعملت منك مدير فنى له اسم وشهره ويوم ما فكرت تسيب الكرة المصرية طردوك واغلقو فى وجهك كل الابواب واصبحت صايع لا شغله ولا مشغله ( صحيح الى اختشو ماتو )

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين اليكس

الساحر

الساحر مانويل جوزيه جمهور الاهلى بيحبك جدا اجمل زكريات يا اجمل مدرب احلى كورة كانت معاك من بعدك ماشوفت كورة فى الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محلل

?

انت خربت الكرة المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

تصريحات قوية

ايه ياعم الجرأة والقوة دي في التصريحات

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

يمكن عشان ببقي الاهلي يتحط عليه ؟

يمكن ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عمرو حامد

يا مرتزق يا شحات

انت من المرتزقة اللى اشتغلوا على الكرة المصرية ونهبوا فلوسها يا فاشل دة انت كنت بنعيط لحسن حمدى عشان يشتريلك احسن لاعيبة ويكونوا سوبر سوبر سوبر وقلتلهم قبل كدة لو مجبتوش لاعيبة سوبر ما تسالونيش على بطولات ولا نسيت يا خوسية ولما خلصت على لاعيبة مصر سافرت وشتمت في الاهلى بعد ما عملك شهرة وفشلت في تدريب الفرق التانية وقبل ماتيجى مصر مكنش حد يعرف عنك حاجة يا شحات يا مرتزق. المدرب اللى يعتمد على لاعيبة سوبر بس يكون فاشل يا فاشل يا فاشل.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

كبير

كم انت كبير ياجوزيه رحلت ورحل معك الأهلي فلا لون ولاطعم له شكرا ايها العبقري الساحر

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

رقم 1

ااويد تعليقك والدليل فشله في كل الانديه التى دربها بعد ذلك

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام عبد الرؤوف

هى ممله بسببك

انت مدرب فاشل كل ما أستطاعت فعله هو تفريغ النادى الأسماعيلى من لاعبيه المميزين وضمهم للأهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة