محافظ الدقهلية يستقل سيارات الأجرة لضبط السائقين غير الملتزمين بالأجرة

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 11:55 ص
محافظ الدقهلية يستقل سيارات الأجرة لضبط السائقين غير الملتزمين بالأجرة جانب من الجولة
الدقهلية محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، جولة ميدانية بمركز ومدينة المطرية، واستوقف سيارات الأجرة وصعد للركوب وسط الركاب متسائلا عن الأجرة للتعرف على مدى التزام السائقين بالأجرة الرسمية، وأكد على المواطنين عدم دفع اية زيادة.

وشدد المحافظ على مدير إدارة المرور على ضرورة المتابعة المستمرة لسيارات الأجرة ومراقبة الالتزام بخط السير والالتزام بالأجرة المفروضة وعدم تجاوزها تحت أى مبرر وأن من يتم ضبطه اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لمنع التلاعب بالمواطنين مؤكدا على حرصه على توفير الراحة والأمان للركاب.

كما أجرى محافظ الدقهلية، جولة بالمستشفى المركزى بالمطرية ويستمع إلى المواطنين أمام وداخل المستشفى ويعدهم بتحقيق مطالبهم ويوجه بتوفير كافة التخصصات الطبية المطلوبة.

وكلف إمام وكيل وزارة الصحة بتوفير عدد من الأطباء فى أسرع وقت لسد العجز من التخصصات الطبية اللازمة بالمستشفى وتوفير كافة سبل الراحة للمرضى على أن تقوم المستشفى بالعمل على أعلى مستوى وبكفاءة مستشفيات الطوارئ.

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة توفير كل الكوادر اللازمة لتؤدى المستشفى دورها على أكمل وجه وحتى يتلقى المرضى العلاج اللازم دون الحاجة للعيادات الخاصة مشيرا إلى حرصه النام على توفير الرعاية الطبية لجميع المرضى وأنها مسألة فى أولى اهتمامات سيادته، كما وعد بالعودة مجددا فى القريب العاجل ليطمئن على قيام المستشفى بالعمل كما ينبغى وأنه لن يقبل تقصير فيما يخص صحة المواطنين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة