ننشر صورة مذكرة "دعم مصر" المطالبة بتحويل "عجينة" للجنة القيم

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 10:17 ص
ننشر صورة مذكرة "دعم مصر" المطالبة بتحويل "عجينة" للجنة القيم إلهامى عجينة
محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على صورة من مذكرة ائتلاف "دعم مصر" المقرر تقديمها اليوم إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، للمطالبة بتحويل النائب إلهامى عجينة إلى لجنة القيم، على خلفية تصريحاته المثيرة للجدل خلال الفترة الأخيرة، والمقدمة من النائبة منى منير عضو الائتلاف، بتوقيع نحو 177 نائبا، كما أشار رئيس الإئتلاف النائب محمد السويدى فى كلمته أمس بالجمعية العمومية للائتلاف.

 

وجاء نص المذكرة كالتالى :

أتقدم لسيادتكم بشكوى مسببة لتجاوزات النائب إلهامى عجينة المتكررة المسيئة إلى مجلس النواب جميعاً، رجالاً ونساء خاصة مع تكرار التجاوزات، حيث دأب العضو على الخروج على السلوك البرلمانى للتشريع والمراقبة، والتطاول بتصريحات إعلامية مسيئة للنائبات مرة عن التحشم فى ملبسهن ثم مرة أخرى على وجوب الختان للفتاة المصرية بالرغم من تجريم هذا العمل فى 2008، وهو النائب المنوط باحترام الدستور والقانون، وصرح بتصريحات غريبة عن وجوب الختان لعجز الرجال فى مصر.

 

ثالثاً عن التعرض لقانون الأسرة، وعقوبة الزنا، طالب بتغليظ العقوبة على النساء مدعياً أنهم السبب فى جريمة الزنا، وأخيراً وليس بآخر، وكانت الطامة الكبرى عندما طالب بكشوف العذرية لفتيات مصر، وطالبات الجامعة كشرط التحاقهن بالجامعة، مما يهين نساء مصر وفتياتها ويتخطى كل الأعراف والتقاليد المجتمعية، ويهين المجتمع المصرى والأسر المصرية، وكل هذه التجاوزات قامت الصحف والمواقع الإخبارية العالمية بتداولها على أنها إرادة البرلمان المصرى وآراء أعضاء المجلس.

 

ولذلك نحن الموقعون أدناه من السادة أعضاء مجلس النواب، نهيب بسيادتكم تقديم العضو إلى لجنة القيم، خاصة وأن المجلس القومى للمرأة قد تقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق فى تصريحات النائب، والتى تقع تحت طائلة التشهير والإساءة إلى المرأة المصرية والمجتمع المصرى ككل والبرلمان المصرى ممثل صوت الشعب وضميره.

 

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

شرقاوى

ياريت

نفسنا كل من يتطاول على رجال او سيدات مصريترك البرلمان للاصلح ياريت

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الافكار المتخلفه تسربت و توغلت و ترسخت و تقتل، و الرئيس وعد بمواجهتها ولم يفى

اللى قاله النواب و اللى بيقوله السلفيين بيطبقه عمليا قطيع المجتمع الهمجى الجاهلى على المرأه اللى بينظر لها على انها مشبوهه و مشروع فضيحه و رجز من عمل الشيطان لا يكفى التشدد بختانها و تحجيبها و تنقيبها و التباهى بعذريتها علنا فى ليلة دخلتها، بل يجب ان تختبر عذريتها على مدار حياتها كشرط للتعلم و العمل و ليس فقط شرط للزواج! و المفاجئه ان الاسر و المجتمع ككل مؤيد و مرحب بتلك الممارسات و يطبقها بفخر وربما يطبق الاقتراح الجديد بعد ان تهدأ العاصفه لان العاصفه العابره لا تقضى على الافكار المتخلفه التى تسربت و توغلت و ترسخت و تقتل، و شكرا للرئيس السيسي على المفاجآت اللى وعد بها نساء مصر و معملش حاجه، اما الشعب الجاهلى و نوابه الهمج فحسابهم تقل و الحساب يجمع.

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

عجينة على خطى عكاشة يحب الشهرة عن طريق الاستهبال ربما من اجل تغطية المشاكل الحالية

هدف عجينة هو اداء دور عكاشة السابق فى الهاء الناس فى موضوع فارغ للتعتيم على غرق مركب رشيد وضريبة القيمة المضافة وغيرها من المشاكل ولكنه فشل فى دور عكاشة والدور على ع تانى بدلا من ع عجينة وقوانين ع عجاتى !!

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

الى الاخت ايمان : [ 2 ]

كلامك حلو منطقى وجاذب وجميل .. لكن ما دخل الرئيس السيسى فى ذلك وبأى مناحى السلطات الدستورية سيتدخل والرجل حريص على التزام العمل فى اطار القانون والدستور . واضح ان الكلام تسرب منك فى غمرة انفعالك ولا ألومك عليه فالأمر مخزى ومثير للحنق وكفانا الله شر مثل هذه الأفمار الدنيئة وشر اصحابها . ولك منى التقدير والاحترام ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

للاسف هناك بطانة سوء تخاول الاقتراب من الرئيس وطرد الشرفاء منهم من نجح ومنهم من لا يزال يحاول

دعم مصر الجفيقى يكون بالنقد البناء الذى يحترم الدستور والقانون ومؤسسات الدولة وعلى راسها جيشنا العظيم ولكن هناك سلبيات مطلوب معالجتها ليمطى قطار مصر الجديدة فى طريقه الصحيح لان الفاسدين يعملون على تغيير مساره للعودة للوراء لايام مبارك ولن نسمح لهم بذلك ولا بد من الاعتراف بان هناك نواب لايستحقون شرف تمثيل المصريين استغلوا عدم مشاركة 72% من الشعب المصرى واستغلوا تفصيل قانون انتخابى ردئ والرئيس يملك الاصلاح باجراء استفتاء على حل البرلمان واجاراء انتخابات برلمانية مع المحليات توفيرا للنفقات واستبعاد مقاعد القائمة المطلقة سيوفر 125 مقعد ويصبح البرلمان اقل من 500 مقعد يتم اختيارهم بالنظام الفردى بشرط اختيار الناخب لمرشح واحد فقط حتى لو كان الدائرة يمثلها اكثر من مقعد ويتم نجاح الاعلى حصولا على الاصوات ليصل الافضل ويختفى عجينه وامثاله

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

الحزب الوطني سابقاً

الحزب الوطني سابقاً. دعم مصر حالياً.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة